الأهلي يعلن سلبية مسحة ربيعة وأفشة

(د ب أ)-توووفه

تعافى ثنائي فريق الأهلي المصري لكرة القدم، رامي ربيعة ومحمد مجدي “أفشة” من فيروس كورونا المستجد، وذلك عقب سلبية المسحة التي خضع لها كلاهما .

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الثلاثاء، إن الثنائي سينتظمان في تدريبات الفريق الجماعية ابتداء من يوم غد الأربعاء، وذلك استعدادا لمواجهة وادي دجلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ: “يجري عمرو السولية لاعب وسط الفريق مسحة طبية جديدة خلال الأيام المقبلة لتحديد موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق”.

وأوضح أن طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق سوف يعود إلى التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام.

وشدد أن الأشعة التي أجراها طاهر أثبتت عدم وجود كسر في الضلوع، وأن اللاعب يعاني من كدمة شديدة  فقط تعرض لها أثناء مشاركته أمام الاتحاد في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 4-0 أمس الاثنين ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري المصري.

وأضاف: “اللاعب حصل على راحة سلبية  اليوم من التدريبات الجماعية للفريق، وسوف يبدأ برنامج علاج طبيعي اعتبارا من الغد  لحين المشاركة في التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام”.

وكان طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق قد غادر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس في الدوري المصري بسبب تعرضه للإصابة بكدمة قوية في الضلوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى