أورلاندو ماجيك يواصل سلسلة انتصاراته

(د ب أ)-توووفه

واصل أورلاندو ماجيك انطلاقته القوية في الموسم الجديد وحقق الانتصار الرابع على التوالي حيث تغلب على مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 118-107 مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وحقق نيكولا فوسيفيتس أفضل رقم له في الموسم وسجل 28 نقطة وعشر متابعات لأورلاندو ماجيك الذي حقق الفوز في جميع مبارياته الأولى بالموسم للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وحتى الآن، يعد أورلاندو ماجيك وأتلانتا هوكس، الفريقين الوحيدين اللذين لم يتلقيا أي هزيمة في الموسم الجديد، حيث حقق هوكس الفوز في جمبع مبارياته الثلاث الأولى ويحتل المركز الثاني في مجموعة الشرق خلف أورلاندو ماجيك.

وسجل شاي جيلجوس-ألكسندر 23 نقطة وسبع متابعات وسبع تمريرات حاسمة لأوكلاهوما سيتي ثاندر الذي تلقى الهزيمة الثانية على التوالي على ملعبه بعد أن استهل مشواره في الموسم بالفوز على تشارلوت هورينتس.

وسجل جويل إمبيد 29 نقطة و16 متابعة ليقود فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز إلى الفوز على تورونتو رابتورز 100-93.

وسيطرت حالة من القلق على فريق فيلادلفيا عند خروج إمبيد بسبب المعاناة من ألام في الساق اليمنى خلال الربع الثالث من المباراة لكنه عاد بعدها بدقائق وواصل اللعب ليقود الفريق إلى الفوز.

كذلك تألق توبياس هاريس في صفوف فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز وسجل للفريق 26 نقطة و11 متابعة.

وعلى الجانب الآخر، سجل كايل لاوري 24 نقطة وأضاف كل من باسكال سياكام وأو.جي أنونوبي 20 نقطة لرابتورز.

وحقق لوس أنجليس كليبرز الانتصار الثالث له مقابل هزيمة واحدة، حيث تغلب على مينيسوتا تيمبروولفز 124-101 كما تغلب بوسطن سلتيكس على إنديانا بيسرز 116-111 مستفيدا من تألق جايسون تاتوم الذي سجل 27 نقطة.

وفي مباريات أخرى، تغلب فينيكس صنز على نيو أورليانز بليكانز 111-86 وساكرامنتو كينجز على دنفر ناجتس 125-115 وميلواكي بكس على مضيفه ميامي هيت 144-97 وشيكاغو بولز على مضيفه واشنطن ويزاردز 115-107 وجولدن ستيت واريورز على مضيفه ديترويت بيستونز 116-106 ونيويورك نيكس على مضيفه كليفلاند كافاليرز 95-86.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى