مدرب صحار يتحدث لـ توووفه بعد إقالته.. ويوجه تساؤلات

توووفه– خليل التميمي

تفاجأ المدرب المغربي عبدالرزاق خيري بقرار فسخ عقده مع صحار بعد ثلاث جولات في دوري عمانتل.

وفي تصريح خاص لصحيفة توووفه قال المغربي عبدالرزاق خيري: “تفاجأت بإنهاء عقدي ولا أدري السبب حتى الآن، مجلس الإدارة تعجل في اتخاذ القرار، وجعلني الضحية”.

وأضاف:” لعبنا ثلاث مباريات في الدوري، حيث حقق الفريق الفوز في اللقاء الأول، وخسر المباراة الثانية، وتعادل في اللقاء الثالث، نملك أربع نقاط من أصل تسع، ونبتعد عن صاحب المركز الأول بفارق (3) نقاط فقط، أرى النتائج طبيعية”.

وتابغ: “الموسم الحالي استثنائي بسبب جائحة كورونا، والفريق بدأ تدريباته بتاريخ 22 نوفمبر أي قبل انطلاق الدوري بأقل من شهر، وبالتالي لا يمكن الحكم عليه بعد ثلاث جولات مع تواجد ضغط في المباريات، خاصة أن الفريق لازال غير متوزان بدنيا ولا تكتيكيا ويحتاج إلى عمل، كما أن الفريق تعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد، لا يوجد استقرار واستمرارية في اللاعبين”.

وأردف:” إذا تابعنا الدوريات الكبرى نجد مدربين كبار يخسرون مع أنديتهم ولم تتم إقالتهم بهذه السرعة، وأعيد وأكرر، حتى الآن لا أعلم سبب إقالتي”.

وعن العروض القادمة واصل:” لم أتلق أي عروض، وربما أستمر في السلطنة أو أعود إلى المغرب”.

وفي ختام حديثه قدم خيري شكره إلى المهندس إبراهيم المهداوي رئيس مجلس إدارة صحار وبقية الأعضاء والجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم في الفترة التي قضاها بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى