لوبيتيجي: سنذهب إلى روسيا للمنافسة على اللقب

  • (إفي) – توووفه 

 

أكد مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم جولين لوبيتيجي، الإثنين، من مدينة بلد الوليد، أن فريقه الوطني لديه “الطموح” للتفوق في بطولة كأس العالم بروسيا الصيف المقبل، موضحا وجهة نظره أنه يجب دائما التحلي بـ”التواضع” لأن المونديال “أمر مختلف”.

ويرى لوبيتيجي أنه “لا يزال هناك منافسة، ولا تزال هناك مباريات مهمة من أجل إغلاق القائمة”، ولذلك فإن “الشئ الوحيد الذي نريده هو أن ينهي اللاعبون (الموسم) بشكل جيد، وأن يتألقوا مع فرقهم، وبالأخص ألا يتعرضوا لإصابات”.

وصرح “نحن راضون عن العمل الذي قمنا به خلال العامين الماضيين، ولدينا جميعا شعور جيد جدا حتى الآن، ولكن بطولة كأس العالم لكرة القدم أمر مختلف، فيجب أن تذهب مستعدا بأفضل طريقة ممكنة كي تحاول التألق، ولكن يجب دائما أن تكون متواضعا”.

وفيما يخص دوري القسم الثاني الذي يشارك فيه فريق بلد الوليد، أكد لوبيتيجي أنه سيشاهد كل ما يستطيع من مباريات، وأن هذا القسم “متكافئ وصعب بشكل كبير” لأن به “الكثير من الأندية التاريخية التي ترغب في الصعود (للدوري الأول)، وذلك يجعله أكثر تعقيدا بكثير”.

وفيما يخص هداف الفريق ودوري الدرجة الثانية خايمي ماتا وإن كانت هناك إمكانية لاستدعائه، قال المدرب الوطني أنه لن يكون أول لاعب ينضم للمنتخب من هذا القسم في التاريخ، ولكنه لن “يكون أمرا سهلا” حيث أن هناك حاليا “مستويات عالية وتنافسية كبيرة”.

وجاءت تصريحات لوبيتيجي خلال الحفل الذي أقيم في مقر اتحاد كرة القدم لمنطقة قشتالة وليون بمناسبة الذكرى الـ75 لإنشاء نادي “أرثيز دي بايادوليد” الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى