الوحدة وصحار إلى المربع الذهبي واحتدام المنافسة على البطاقات الأخرى في دوري الرديف

توووفه- لؤي الكيومي



شهدت الجولة الخامسة من دوري الرديف تقلبات دراماتيكية وإثارة في معظم المباريات حيث أقيمت 4 لقاءات في المجموعتين الأولى والثانية، أعلنت من خلالها فرق الوحدة وصحار تأهلها رسمياً إلى المربع الذهبي مع احتدام المنافسة على المركز الثاني في كلا المجموعتين وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الدور الثاني.

ففي المجموعة الأولى أعلن نادي الوحدة صعوده رسمياً إلى المربع الذهبي بعد تغلبه على الشباب بهدفين لهدف في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب نادي الوحدة، والذي بهذا الفوز نجح في خطف بطاقة الصعود عقب وصوله إلى النقطة 10 من 3 انتصارات وتعادل واحد وخسارة وحيدة، أما الشباب ما زال يملك التأهل كثاني المجموعة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وعلى ملعبه لم ينجح السويق في الوصول إلى النقطة السابعة عندما اكتفى بنقطة وحيدة من أمام صلالة متذيل الترتيب، اللقاء انتهى بالتعادل بهدف لهدف ليصل السويق إلى النقطة الخامسة ثالثاً ويصبح مطالباً بالفوز على الشباب في الجولة الأخيرة، ورفع صلالة رصيده إلى النقطة الثالثة دون تحقيق أي انتصار.

وعلى صعيد المجموعة الثانية نجح صحار في الظفر بأولى البطاقات المؤهلة إلى دور الأربعة مستفيداً من فوزه على ظفار بنتيجة 4-3 في مباراة دراماتيكية متقلبة على مستوى النتيجة، صحار واصل عروضه المميزة منذ الدور الأول والذي أعلن من خلاله نفسه كـأحد المرشحين لنيل اللقب هذا الموسم، بينما ظفار لم ينجح في تحقيق النتيجة الإيجابية وفشل في الخروج من المركز الأخير حيث يمتلك في رصيده 3 نقاط.

وفي اللقاء الثاني حقق نادي عمان الانتصار على حساب المضيبي بثلاثة أهداف لهدفين ليواصل بذلك سلسة النتائج الإيجابية ويقترب من المربع الذهبي حيث وصل رصيده النقطي إلى 8 نقاط متقدماً بفارق 3 نقاط عن المضيبي صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى