حسين مستهيل: لا كبير أو صغير في الكأس

صلالة- توووفه

أكد حسين بن مستهيل رئيس جهاز الكرة بنادي النصر على أن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، وقال: “كما يعلم الجميع بأن مباريات الكأس من الصعب التكهن بنتيجتها ولها طابعها الخاص”.

وأشار مستهيل إلى أن قرعة دور الـ32 وضعت النصر في مواجهة فريق بوشر، وهو فريق ينافس في دوري درجة الأولى ولكن في مسابقة الكأس ليس هنالك فريق كبير أو صغير خصوصا وأن مرحلة دور الـ32 سوف تعلب بنظام خروج المغلوب.

وأضاف:” من الطبيعي ام يدخل فريق بوشر بكل ثقله كونه سوف يواجة فريقا كفريق النصر، لذا يستوحب علينا أن نكون في غاية الحذر من المنافس الذي يقدم مستويات ونتائج إيجابية هذا الموسم، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا، وعلى اللاعبين التركيز واستغلال أنصاف الفرص، حتى نحقق الفوز ومواصلة المشوار في مسابقة أغلى الكؤوس إن شاء الله”.

وحول ما قدمه الفريق في منافسات الدوري قال: “لعبنا ثلاث مباريات في الدوري كسبنا مباراة، وتعادلنا في مباراتين، خسرنا 4 نقاط من واقع تسع نقاط ألا أن حال الفريق مطمئن، نحتاج إلى عمل كبير هذا الموسم، لدينا خامات لاعبين على مستوى عالي يؤهلنا أن نكون من ضمن الفرق المنافسة على الألقاب هذا الموسم” .

تجدر الإشارة إلى أن فريق النصر سوف يستضيف فريق بوشر مساء الغد على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي، حيث واصل الفريق استعداداته بقيادة المدرب الوطني أكرم حبريش بعد انتهاء مباراة بهلاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري عمانتل والتي انتهت بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى