تأهلا لدور الـ 16 لأغلى الكؤوس .. المصنعة يعبر وصحار يثأر

توووفه – خليل التميمي

تصوير – سلطان الصبحي

خطف نادي صحار بطاقة التأهل إلى دور الستة عشرة لمسابقة كأس جلالة السلطان على حساب نادي الخابورة بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم على مجمع صحار.

الشوط الأول انتهى بنتيجة التعادل بهدف لكل منهما، حيث بادر صحار في التسجيل عبر لاعبه خليفة الجهوري في الدقيقة 24 من ضربة جزاء. وأدرك الخابورة التعادل عبر لاعبه المحترف وليم نارسيز في الدقيقة 35. وفي الشوط الثاني سيطر صحار على اللقاء وسجل ثلاثة أهداف عن طريق وجدي اللمكي في الدقيقة 65، وسعيد الرزيقي (هدفين) في الدقيقة 67 و 81.

بعدها حاول الخابورة العودة إلى اللقاء، ولكن الوقت لم يسعفه في ذلك. وشهدت الدقيقة 92 حالة طرد للخابورة من نصيب لاعبه سعيد الغداني ليثأر من خسارته من ذات الخصم والدور في النسخة الماضية للكأس.

وفي لقاء آخر قاد المحترف إسماعيل كواكو نادي المصنعة إلى التأهل لدور الستة عشرة من مسابقة كأس جلالة السلطان بعد تسجيله هدف الفوز على مرمى نادي الشباب في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية مجمع الرستاق.

ومرة أخرى لم يستطيع الشباب تجاوز المصنعة في أقل من ثلاثة شهور، وسبق وأن أطاح المصنعة بالشباب في المباراة الفاصلة للملحق المؤهل لدوري عمانتل.

وبهذا الفوز واصل المصنعة بقيادة مدربه التونسي عبدالحليم الوريمي في قيادة فريقه إلى الفوز الثالث على التوالي بعد فوزين كانا في دوري عمانتل.

بينما الشباب ورغم تغيير مدربه إلا أنه لا يزال في معاناة مستمرة لا يُعلم متى نهايتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى