بواليا: متحمس لتجربتي مع الأهلي

(د ب أ)-توووفه

أبدي الكونغولي والتر بواليا المهاجم الجديدً للأهلي المصري سعادته الشديدة باللعب لصفوف الفريق المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال والتر بواليا في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي المصري اليوم الأحد أن مفاوضات الانضمام للأهلي سارت بشكل أكثر من رائع مع مسؤولي الفريق وأمير توفيق مدير التعاقدات، وانتهت بتوقيعي بشكل رسمي .

وأضاف: “تلقيت العديد من العروض المحلية والخارجية لكن رغبتي في الانضمام إلى النادي الأهلي دفعتني للموافقة على عرضه، أنا جاهز تماما لبدء رحلتي مع الأهلي، ومتحمس للغاية لهذه التجربة الجديدة التي أرى أنها الأهم في مسيرتي الكروية، وانتظر دعم الجميع من أجل تقديم نفسي بشكل جيد مع الفريق الاحمر”.

وأوضح أن الأهلي نادٍ كبير جدًا، يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، مشيرا إلى أنه يعرفهم جيدا، بجانب ارتباطه بعلاقات قوية مع زملائه الذين لعبوا معه في صفوف الجونة في وقت سابق لدى إعارتهم من النادي الأهلي، وهذا الأمر سيساعده كثيرًا في سرعة التأقلم والانسجام مع الفريق؛ من أجل تقديم أفضل ما لديه، وإسعاد الجماهير.

واختتم: “أقدر جيدًا اللعب في صفوف نادٍ بحجم وتاريخ وشعبية النادي الأهلي، وكنت أتابعه منذ كنت لاعبا في الدوري الزامبي، وأشكر نادي الجونة على مساعدتي في ارتداء قميص الأهلي، بعد الموافقة على العرض الذي قدمه للتعاقد معي ، رغم حاجتهم لي في الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى