بالصور: الهنائي ينقذ النهضة .. ومجيس يقضي على طموح نزوى

توووفه- مسقط
تصوير – عمّار المسافر

احتاج نادي النهضة للاحتكام للأشواط الإضافية أمام ضيفه أهلي سداب القادم من الدرجة الأولى من أجل التأهل إلى الدور ال16 من مسابقة كأس جلالة السلطان، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، لحساب الدور ال 32.

من لقاء النهضة وأهلي سداب لحساب الدور الـ 32 من كأس جلالة السلطان المعظم

ولعبت المباراة على ملعب المجمع الرياضي (استاد الشرطة) في الوطية، وكان أهلي سداب قريبا من تحقيق المفاجأة حيث ظل متقدما بهدف لاعبه منصور الشبلي الذي سجله قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، قبل أن يعادل اللاعب الدولي منصور النعيمي نتيجة اللقاء خلال الربع الأخير عن طريق ركلة جزاء، ليحتكم الفريقان بعد ذلك للأشواط الإضافية التي حسمها في نهاية المطاف النهضة بهدف لاعبه علي الهنائي.

وفي نفس الدور أيضاً نجح مجيس “فريق الدرجة الأولى” في إقصاء نزوى القادم من دوري الأضواء”دوري عمانتل” بركلات الجزاء 3/0 بعد انتهاء الأشواط الإضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 للجانبين.

وتقدم نزوى أولا عن طريق أحمد العدوي قبل أن يدرك لاعب مجيس أحمد سالم التعادل في الشوط الثاني، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بهدف للجانبين.

ولم تشهد الأشواط الإضافية أي جديد على مستوى النتيجة ليحتكم الفريقام إلى ركلات الترجيح التي انتهت 0/3 لصالح مجيس بعد فشل لاعبي نزوى في تسجيل أية ركلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى