زيدان: بنزيمة يعاني من “حاجز ذهني” أمام المرمى

 

  • إفي – توووفه

 

اعتبر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم أن مواطنه ومهاجم الفريق كريم بنزيمة يعاني من “حاجز ذهني” أمام المرمى، معربا عن قناعته بأن المسألة “ستنتهي قريبا وسيسجل”.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم بسبب التراجع في معدل بنزيمة التهديفي “نعرف جميعا من هو كريم وكل ما يمكنه ان يقدم لسلاسة لعب الفريق وفيما يخص هذا الأمر لا نشعر بالقلق ولا توجد مشكلة. نعرف ما لديه من مميزات. بالنسبة للأهداف فهو يجب عليه التسجيل وهو يعلم هذا”.

وصرح المدرب “قلت إنه يعاني وأنه ليس سعيدا بإهدار الفرص لكن الحل بسيط وهو مواصلة العمل. هو يعاني من حاجز ذهني. الفريق كله كان لديه هذه الحالة في بداية الموسم لكن نحن نواصل العمل وهو مثل بقية اللاعبين عليه العمل بصورة أكبر وأنا واثق من نجاحه في غضون وقت قليل”.

واعتبر زيدان انه لا توجد خطورة حول استمرار بنزيمة الموسم المقبل مع الفريق وبالمثل الويلزي جاريث بيل، مدافعا عن عمل كليهما في التدريبات.

وأضاف المدير الفني “نحن في نفس الفريق. نحتاج الكل ولا أرى أحدهما حزينا. يتدربان بصورة جيدة. بكل تأكيد سيحبان تسجيل المزيد من الأهداف، لكن دوما كما يحدث في أي فريق يكون هناك لاعبون بمستوى أفضل من غيرهم وهذا هو ما نعيشه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى