مواجهات مثيرة بالجولة الرابعة لعمانتل.. وصحار يتحدى طوفان السيب

توووفه – لؤي الكيومي

تعود عجلة دوري عمانتل للدوران من جديد عندما تقام 7 مباريات لحساب الجولة الرابعة من المسابقة، وذلك على ملاعب استاد السعادة الرياضي والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بنزوى والمجمع الرياضي بالبريمي والمجمع الرياضي بالرستاق.

ويلتقي في الجولة الرابعة النصر مع نادي عُمان ونزوى مع صحم وصحار مع السيب والنهضة مع بهلاء وظفار مع مسقط والمصنعة مع مسقط والإتحاد مع الرستاق.

يحتضن المجمع الرياضي بصحار قمة الجولة بلقاء صحار وضيفه السيب الساعة الـ20:00 مساءً.

يأمل صحار الذي قدّم نفسه بصورة مغايرة تماماً في لقاء دور الـ32 من بطولة الكأس، في محو التواضع الفني الذي ظهر به في مسابقة الدوري خصوصاً بعد إقالة المدرب المغربي عبدالرزاق خيري، الأخضر صاحب المركز السادس برصيد 4 نقاط بقيادة فنية مؤقتة من المدرب السوري سيعمل على تعويض جماهيره التي أصبحت تُمني النفس بفريق ممتع وسلسلة من النتائج الإيجابية عطفاً على الأسماء المنتدبة قبل بداية الموسم إضافة إلى عدم تأثير قضية المدرب المصري حمزة الجمل التي طفت على السطح في الأيام الماضية.

من جهته فإن السيب عاقد العزم بقيادة مدربه البرتغالي برونو ميجيل على مواصلة التألق والسير بخطى ثابتة نحو الأمام خصوصاً بعد أن استعاد صدارة جدول الترتيب في الجولة الفائتة برصيد نقطي يصل إلى 7، السيب يعلم تماماً أن محطة صحار إحدى أصعب المحطات هذا الموسم وتجاوزها يعني أن الفريق يبرهن أكثر فأكثر على قدرته على الحفاظ على لقب المسابقة وإمكانياته التي تتفوق على جميع فرق الدوري.

ويستضيف النصر نادي عُمان على استاد السعادة الرياضي عند الساعة الـ17:40 عصراً.

يعيش النصر بقيادة المدرب أكرم حبريش، فترة جيدة على صعيد المستويات الفنية والنتائج منذ انطلاق الموسم الجديد حيث خاض 5 مباريات كانت 3 منها في بطولة الدوري وواحدة في دور الـ32 من بطولة الكأس الغالية وتمكن من الفوز في 2 وتعادل في 2 دون أن يتجرّع مرارة الخسارة ويحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط، النصر يمتلك أسلحة سيراهن عليها حبريش من أجل تجاوز عقبة الضيف الثقيل والبقاء بين فرق المقدمة.

في الجانب الآخر فإن عُمان لا يقل شأناً عن مضيفه على مستوى الحالة المعنوية المرتفعة بعد سلسة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق العاصمي بقيادة المدرب علي الخنبشي، نادي عُمان يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط مسجلاً بداية مثالية بخلاف ما حدث في المواسم الفائتة ويعود الفضل للصفقات التي أبرمتها إدارة النادي بضم لاعبين ذوي إمكانيات مميزة يتقدمهم الدولي محسن جوهر ومحمد فرج وعبدالعظيم العجمي وآخرون.

وعلى أرضية المجمع الرياضي بنزوى يلتقي الجريحان نزوى صاحب المركز التاسع برصيد “3 نقاط” وصحم متذيل الترتيب برصيد “-6 نقاط” الساعة الـ18:00.

على أن تستكمل مباريات الجولة الرابعة يوم الجمعة ب4 مواجهات يلتقي في الأولى النهضة “-3 نقاط” مع بهلاء “نقطتان” على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي الساعة الـ17:00 عصراً ، ويحل مسقط “نقطة واحدة” ضيفاً على ظفار “3 نقاط” الساعة الـ17:20 عصراً.

كما يستضيف المصنعة “6 نقاط” جاره السويق “7 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق الساعة الـ19:20 مساءً، ويرحل الرستاق “3 نقاط” لمواجهة الإتحاد “نقطتان” على استاد الساعة الساعة الـ20:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى