إبراهيم السالمي: سيكون الرستاق مختلفا

توووفه– وليـد العبـري

أكد إبراهيم السالمي رئيس نادي الرستاق أن مواجهة نادي ظفار في ثمن نهائي كـأس جلالة السلطان المعظم لموسم 20202-2021 ستكون مختلفة عنها في الدوري.

وكانت القرعة قد وضعت الرستاق وجها لوجه في دور الـ 16 بالمراسم التي أقيمت ظهر الأربعاء بقاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي.

وقال: “إذا نظرنا للقرعة بشكل عام هي متوازنة، وبالنسبة لخصمنا نادي ظفار هو غني عن التعريف، وهو فريق متمكن، ولكننا سنظهر بوجه مختلف هذه المرة عن لقائنا في الدوري، إذ ستكمتل صفوف الفريق في الفترة القادمة بعد أن داهمت الغيابات تلك المواجهة التي أقيمت في الجولة الثالثة للدوري مساء الأحد قبل الماضي”.

وأضاف:” نعد جماهيرنا بأن يظهر الفريق بوجه أفضل عن السابق، وسنحاول تجاوز نادي ظفار بكل الطرق الممكنة”.

ورفض السالمي فكرة أن يكون لفريقه أفضلية بخوض المباراة على أرضية مجمع الرستاق الرياضي، حيث قال:” هذا الأمر في عصر كورونا لا يشكل أي فارق، فمع غياب الجمهور أصبح الأمر سيان بأن تلعب في أرضك أو خارجها”.

وتطرق السالمي للحديث عن مواجهة فريقه أمام الاتحاد يوم الجمعة في الجولة الرابعة لدوري عمانتل، حيث قال: “المدرب وقف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهات الدوري الثلاث الماضية ومباراة مصيرة في الكأس، وسيدخل الفريق بإذن الله بطريقة أفضل ونسأل الله التوفيق أمام فريق ظهر بشكل لافت هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى