ثمانية أهداف في افتتاحية الجولة الرابعة لدوري الأولى

توووفه – خليل التميمي
تصوير – سالم الصالحي

أقيمت اليوم خمس مباريات في إطار الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى.

في المجموعة الأولى قاد المحترف امادو نادي صلالة إلى تحقيق أول فوز للفريق في الدوري بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى مرباط في اللقاء الذي جمعهما اليوم، وبهذه النتيجة حصل صلالة على ثلاث نقاط ثمينة وهي الأولى في رصيده، وظل مرباط بلا رصيد من النقاط.

وفي لقاء آخر في نفس المجموعة حقق نادي أهلي سداب الفوز على نادي بوشر بنتيجة 2-1. سجل هدفي أهلي سداب يوسف السعدي وهدف بالخطأ من لاعب بوشر رامس الحبسي، بينما سجل هدف بوشر الوحيد هشام الدغيشي. وبهذه النتيجة قفز أهلي سداب إلى النقطة السابعة، بينما ظل بوشر بنفس رصيده السابق وهو 6 نقاط.

وفي المجموعة الثانية حقق نادي مصيرة فوزه الأول هذا الموسم بعدما تغلب على نادي الطليعة بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صور.

سجل أهداف مصيرة محمد فادي (هدفين) ويوسف سليم لاعب الطليعة بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدفي الطليعة هشام المخيني والمحترف باب.

وفي اللقاء الثاني عاد نادي صور بنقاط المباراة الثلاث من ملعب جعلان بعد فوزه على نادي جعلان بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالله المشرفي في الشوط الأول، وقفز صور إلى النقطة السابعة في المركز الثاني مؤقتا، بينما ظل جعلان بنفس رصيده السابق وهو ثلاث نقاط.

وفي قمة المجموعة الثالثة انتهى لقاء مجيس وعبري بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع عبري. ورغم أن المواجهة جمعت المتصدر مع الوصيف إلا أن المباراة لم ترتق إلى المستوى المطلوب، وحصل كل فريق على نقطة واحدة، وبهذه النتيجة قفز مجيس إلى النقطة الثامنة في الصدارة ووصل عبري إلى النقطة السابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى