سيميوني يقر بمرارة الإقصاء من كأس الملك

(إفي)- توووفه

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني أن “الهزيمة دائما سيئة” عقب تعرض فريقه للإقصاء من كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء على يد كورنيلا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، لكنه سلط الضوء على ضرورة التركيز على منافسة أخرى، في إشارة لليجا التي يتصدرها حاليا.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة أثلتيك بلباو على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سيميوني: “الهزيمة دائما سيئة وبالتأكيد تتطلب برهة لاستيعابها ثم تنحيتها جانبا ومواجهة منافسة أخرى يؤدي فيها الفريق بشكل جيد جدا”.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة متقدما بنقطتين عن ريال مدريد الوصيف، مع العلم أن الروخيبلانكوس لديه مبارتان أقل من جاره الملكي.

وردا على سؤاله حول ردة فعل إدارة النادي على الإقصاء من كأس ملك إسبانيا، قال سيميوني “نحن لا نتوقف مطلقا عن التحدث سواء فزنا أم خسرنا. إننا على نفس الدرجة من التناغم”، مضيفا أنه سعيد جدا في أتلتيكو.

وعن الخصم الذي يستضيفه غدا، حذر: “نحن بصدد مواجهة مباراة صعبة أمام خصم تحت إمرة مدرب (جايزكا جاريتو) لديه أفكار واضحة وفي كل الفرق التي كان معها وضع استراتيجية لعب عظيمة”.

وأضاف أن: “أثلتيكو لديه لاعبين مهمين وشاهدناهم أمام البرسا حيث قدموا مباراة رائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى