4 أندية تواصل التألق.. وتذبذب نتائج الجولة الرابعة من عمانتل

توووفه – لؤي الكيومي

واصل السيب صدارته لجدول ترتيب دوري عمانتل، كما حافظت أندية ظفار والنصر والمصنعة على سلسلة نتائجها الإيجابية وتألقها اللافت، واستفاق صحم من سباته في الجولة الرابعة من دوري عمانتل والتي أقيمت خلالها 7 مباريات على ملاعب استاد السعادة الرياضي والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بنزوى والمجمع الرياضي بالبريمي والمجمع الرياضي بالرستاق.

وحملت نتائج الجولة الرابعة تفوق السيب على صحار وصحم على نزوى وظفار على مسقط والنصر على نادي عُمان والمصنعة على السويق والرستاق على الإتحاد، فيما انتهى لقاء النهضة وبهلاء بالتعادل.

على أرضية المجمع الرياضي بصحار عاد السيب بثلاث نقاط ثمينة من مضيفه صحار بهدف نظيف.

كان السيب يعلم جيداً أن لقاء صحار يعد واحداً من المحطات الهامة في المسابقة لما يمتلكه من إمكانيات عالية وطموح كبير بالوصول إلى مراكز متقدمة هذا الموسم، السيب بقيادة المدرب البرتغالي برونو ميجيل تعامل بواقعية وبخبرته مع الفريق المضيف وخرج بالنقاط الثلاث وواصل صدارته لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

من جهته فشل صحار في العودة إلى سكة الانتصارات على مستوى بطولة الدوري وظل حائراً على المستوى الفني، صحار ينتظره الكثير من التحدي خصوصاً بعد التعاقد مع المدرب الوطني بدر الميمني من أجل الظهور بمستويات أفضل تصل إلى مرحلة الرضى لجماهير الأخضر، صحار يتواجد في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وواصل ظفار مسلسل انتصاراته المتتالية وهذه المرة على حساب مسقط بهدفين دون رد على استاد السعادة.

ظفار بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر يسير بخطى ثابتة منذ بداية الموسم حيث خاض 4 مباريات تفوق في جميعها وسجّل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه هدفاً وحيداً، مدرب الفريق يدين بالفضل للأسماء الجيدة التي يتمتع بها الفريق وكان لها دور بارز في التألق اللافت حتى اللحظة، ظفار يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

أما مسقط فقد تعمّقت جراحه وبدأ يدق ناقوس الخطر أرجاء أروقته إذ فشل للمباراة الرابعة توالياً في تذوق طعم الانتصار، واكتفى بحصد نقطة يتيمة في الجولة الثانية أمام بهلاء جعلته في المركز الثاني عشر.

وواصل النصر ظهوره المميز هذا الموسم بعدما تكفّل حمد الحبسي بإمضاء هدف الفوز على نادي عُمان بهدف نظيف، النصر أكد أنه منافس قوي على المراكز المتقدمة هذا الموسم بعد أن وصل رصيده النقطي إلى 8 في المركز الثالث، بينما فوّت نادي عمان فرصة مزاحمة المصنعة على وصافة جدول الترتيب وتلقى الخسارة الثانية له هذا الموسم وتجمد رصيده عند النقطة السادسة في المركز السادس.

وتفوق المصنعة على السويق في ديربي الجارين بهدف نظيف حمل إمضاء ماجد السعدي في الدقيقة الأخيرة، المصنعة أكد أن ما حققه في الجولات الفائتة لم يكن محض صدفة بل بسبب عمل فني وأداء مميز يقدمه الفريق على أرضية الملعب ووصل إلى النقطة التاسعة في وصافة الترتيب، من جانبه فرّط السويق في 3 نقاط ثمينة وأدخل نفسه دائرة الشك بقيادة المدرب الوطني سالم سلطان.

ونجح صحم في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بهدفين لهدف على حساب مضيفه نزوى على أرضية المجمع الرياضي بنزوى، صحم قلّص الفارق النقطي إلى -3 ومازال في ذيل الترتيب، في المقابل واصل نزوى سقوطه إلى الخلف بتلقيه الخسارة الثالثة توالياً وظل رصيده النقطي عند 3 في المركز العاشر.

الإتحاد والرستاق

وعاد الرستاق من استاد السعادة بثلاث نقاط وضعته في المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد أن تفوق على الإتحاد بهدفين لهدف، على الجانب الآخر لم ينجح الإتحاد في لملمة أوراقة وتذوق طعم الانتصار وظل عند رصيده النقطي السابق “نقطتين” في المركز الحادي عشر.

وحملت الدقائق الأخيرة النبأ الضار للنهضة بعد أن تلقى هدفاً بخطأ حارس مرماه حرمه من 3 نقاط ستقلص الفارق النقطي الذي دخل به الموسم الجديد “-6” ، وتعادل النهضة مع ضيفه بهلاء بهدف لهدف ليصبح النهضة برصيد نقطي “-2” في المركز الثالث عشر، بينما وصل بهلاء إلى النقطة الثالثة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى