فالنسيا يهزم بلد الوليد

(د ب أ)- توووفه

تخلص فالنسيا من مسلسل النتائج السلبية في الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على مضيفه بلد الوليد 1 / صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز ليفانتي على إيبار 2 / 1 وقادش على ديبورتيفو ألافيس 3 / 1 .

وتغلب بلنسية على مضيفه بلد الوليد بهدف نظيف سجله كارلوس سولر باراجان في الدقيقة 76 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويقفز للمركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط أمام إيبار ، وتجمد رصيد بلد الوليد عند 18 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس عشر.

وحقق بلنسية اليوم الفوز الأول له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة حيث شهدت المباريات الثمانية الماضيةة خمسة تعادلات وثلاث هزائم.

وقلب ليفانتي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على إيبار ليرفع رصيده إلى 21 نقطة ويقفز إلى المركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيك بلباو ، وتجمد رصيد إيبار عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل تاكاشي إنوي هدف التقدم لإيبار في الدقيقة 51 .

ولكن ليفانتي رد بهدفين سجلهما جونزالو ميليرو وخوسيه لويس موراليس في الدقيقتين 65 و76 .

واستغل قادش النقص العددي في صفوف ضيفه ديبورتيفو ألافيس وانتزع فوزا ثمينا عليه 3 / 1 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف سيلتا فيجو فيما تجمد رصيد ألافيس عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم أليخاندرو فيرنانديز بهدف لقادش في الدقيقة 18 وتعادل خوسيه لويس ماتو بهدف للضيوف في الدقيقة 23 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني ، استغل قادش النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد ألبرتو بارو في الدقيقة 50 لنيله الإنذار الثاني في المباراة وانتزع الفوز من خلال هدفين سجلهما أنطوني لوزانو وألفارو نيجريدو في الدقيقتين 56 و68 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى