ديربي الجنوب يتصدر المشهد.. مواجهات مرتقبة في دوري عمانتل

توووفه – لؤي الكيومي

تقام يومي الثلاثاء والأربعاء مباريات الجولة الخامسة من دوري عمانتل، حيث تلعب 7 مباريات على ملاعب استاد السيب الرياضي والمجمع الرياضي بالرستاق والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بنزوى واستاد السعادة الرياضي.

يلتقي في الجولة الخامسة النصر مع ظفار والرستاق مع صحار ومسقط مع الاتحاد وصحم مع السيب وعُمان مع النهضة والسويق مع نزوى وبهلاء مع المصنعة.

على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق يستضيف عنابي الجبل ضيفه صحار الساعة الـ17:00 عصراً.

الإتحاد والرستاق

ويأمل الرستاق استثمار فوزه الأخير على الإتحاد ومواصلة تقديم عروض جيدة على مستوى الأداء وتحقيق فوز جديد يكفل له الوصول إلى مركز متقدم مع نهاية الجولة، الفرصة سانحة بكل تأكيد لإثبات قدرة الفريق على المضي قدماً هذا الموسم والابتعاد عن العنوان الأبرز للفريق الموسم الفائت وهو كتابة سطر وترك آخر.

ويدخل صحار “4 نقاط” اللقاء بصبغة فنية جديدة سيضفيها المدرب الوطني بدر الميمني في أول اختبار له، صحار يسعى إلى كتابة صفحة جديدة في مسيرته بالدوري وتحقيق الانتصار الثاني بعد أن غاب لثلاث جولات، سعيد الرزيقي ومحمد السيابي ويعقوب عبدالكريم وخليفة الجهوري هي أبرز أسلحة الجهاز الفني للفريق الأخضر لدك حصون المضيف.

السيب وصحم – دوري عمانتل 2019-2020

وعلى أرضية المجمع الرياضي بصحار يلتقي صحم بضيفه السيب عند الـ19:15 مساءً، صحم الذي قدّم مدربه الجديد منذ أيام النمساوي مالدن بوسفيتش سيعمل على إحداث المفاجأة وإيقاف قطار السيب المنطلق سريعاً منذ الموسم الفائت، رهان أبناء أزرق الباطنة على الحالة المعنوية الجيدة للاعبين عقب تجاوز المضيبي في دور ال32 من مسابقة كأس جلالة السلطان وتحقيق الفوز على نزوى في الجولة الفائتة من عُمر الدوري، الفريق الأزرق يحتل المركز الأخير برصيد نقطي “-3”.

أما السيب فيدخل اللقاء بالشعار ذاته قبل كل جولة وهو تحقيق الفوز والاستمرار على عرش صدارة جدول الترتيب، السكر والحليب يمتلك في رصيده 10 نقاط من 3 مباريات فوز وتعادل وحيد ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن بفضل حنكة البرتغالي برونو ميجيل وكوكبة اللاعبين المميزين في صفوفه والذين يرجّحون كفة الفريق العاصمي في كل مباراة ورقياً على أقل تقدير.

ويرحل الإتحاد “نقطتين” لمواجهة مسقط “نقطة” على استاد السيب الرياضي عند الساعة الـ16:55 عصراً.

على أن تستكمل مباريات الجولة يوم الأربعاء بعدة مواجهات يتصدرها ديربي الجنوب بين النصر وظفار على استاد السعادة عند الـ19:30 مساءً.

سيكون اللقاء كعادته محط أنظار الوسط الرياضي خاصةً بعد الأداء الكبير للفريقين منذ انطلاق الموسم الجديد ووصولهما إلى الذروة الفنية مع مرور الجولات، إضافة لسجليهما الخاليين من الهزائم حتى الجولة الجديدة.

النصر بقيادة المدرب الوطني أكرم حبريش يقدّم نفسه بصورة مميزة هذا الموسم ويزاحم فرق الصدارة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط حققها من فوزين وتعادلين ولم يتلق أية خسارة حتى اللحظة، الأزرق يتسلح بالاستقرار الفني والأسلوب المعتاد له وهي نقطة إيجابية يراهن عليها الجهاز الفني كثيراً.

من جهته يعوّل ظفار على التركيبة الرائعة التي صنعها المدرب الوطني رشيد جابر الرامي إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والتي لم يعرف الزعيم غيرها بتحقيقه 4 انتصارات متتالية ويمتلك 10 أهداف سجّلها لاعبوه إضافة إلى تلقّي مرماه هدفاً واحداً.

ويحتضن استاد السيب الرياضي مواجهة نادي عُمان “6 نقاط” وضيفه النهضة “-2” عند الساعة الـ16:55 عصراً، ويستضيف السويق “7 نقاط” نظيره نزوى “3 نقاط” عن الساعة الـ18:00 مساءً، ويلتقي بهلاء “3 نقاط” والمصنعة “9 نقاط” وجهاً لوجه على أرضية المجمع الرياضي بنزوى في السادسة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى