مواجهة قوية بين ليفربول ومانشستر يونايتد

 (د ب ا)- توووفه

أسفرت قرعة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين عن وقوع ليفربول في مواجهة قوية مع مانشستر يونايتد.

ويلتقي ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر على ملعب اولد ترافورد في 23 كانون ثان/يناير.

ويلتقي ارسنال حامل لقب مسابقة الكأس مع مضيفه ساوثهامبتون إذا فاز الأخير في مباراته أمام شروزبري بينما يلتقي مانشستر سيتي مع مضيفه شيلتنهام.

وفي باقي مباريات الدور الرابع يلتقي برايتون مع بلاكبول وتوتنهام مع مضيفه ويكوب واندرز وفولهام مع بيرنلي وشيفيلد يونايتد مع بليموث وتشيلسي مع لوتون تاون وليستر سيتي مع مضيفه برنتفورد وإيفرتون مع شيفيلد يونايتد وبارنسلي مع نوريتش سيتي.

كما أجريت قرعة الدور الخامس اليوم الاثنين، حيث يلتقي الفائز من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مع الفائز من المباراة التي يلتقي فيها دونكاستر روفرز مع الفائز من مباراة ستوكبورت كاونتي مع ويستهام يونايتد.

وتقام فعاليات الدور الخامس في العاشر من شباط/فبراير حيث يلتقي الفائز من مباراة شيفيلد يونايتد مع بليموث مع الفائز من مباراة ميلوال مع بريستول سيتي والفائز من مباراة تشورلي مع وولفرهامبتون مع ساوثهامبتون أو شروزبري أو ارسنال.

ويلتقي بارنسلي أو نوريتش سيتي مع تشيلسي أو لوتون تاون كما يلتقي إيفرتون أو شيفيلد وينزداي مع ويكومب واندرز أو توتنهام ويلتقي سوانزي سيتي أو نوتنجهام فورست مع شيلتنهام أو مانشستر سيتي ويلتقي برنتفورد أو ليستر سيتي مع برايتون أو بلاكبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى