الرستاق يُكرم وفادة صحار ويصل للنقطة التاسعة

توووفه ـ سالم الغافري
تصوير – مجلس جماهير الرستاق

واصل نادي الرستاق صحوته وسلسلة نتائجه الإيجابية في دوري عمانتل لكرة القدم بفوز ثان على التوالي أمام ضيفه صحار بنتيجة 2-1، على ملعب مجمع الرستاق الرياضي، في الجولة الخامسة من المسابقة، ليواصل زحفه نحو صدارة جدول الترتيب، حيث بات في المركز الثاني مؤقتا برصيد 9 نقاط، فيما تضاعفت أحزان صحار بعد تلقيه الخسارة الثالثة هذا الموسم وضعته عند نفس الرصيد 4 نقاط.

بدأ مدرب صحار اللاعب الدولي السابق بدر الميمني المواجهة مدعوما بلاعبيه الدوليين الثلاثي سعد سهيل ويعقوب عبد الكريم والمهاجم سعد الرزيقي، فيما حافظ على خليفة الجهوري ومحمد السيابي في صندوق الاحتياط، في المقابل اعتمد الروماني جورجي مدرب الرستاق على مهاجمه محمد الغافري وحيدا في خط المقدمة.

صور من مواجهة الرستاق وصحار لحساب الجولة الخامسة لدوري عمانتل

الخطورة الحقيقية التي شكلها الفريق الزائر خلال مجريات الشوط الأول كانت من الجهة اليمني التي تمثلت في العرضيات المرسلة من جانب سعد سهيل باتجاه الرزيقي ويعقوب عبد الكريم، لكن ذلك لم يكن كفيلا  في افتتاح نتيجة اللقاء، في المقابل لم تفلح تصويبات مهاجم الرستاق محمد الغافري والظهير محمد السيابي البعيدة المدى في تهديد مرمى دواوود الكحالي.

وبينما كانت رتابة المستوى الفني تسيطر على مجريات اللقاء خطف هداف صحار سعيد الرزيقي هدفا مباغتا مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول برأسية خادعت حارس الرستاق عمار الرشيدي، لكن فرحة لاعبي صحار بهذا التقدم لم تدم لأكثر من دقيقة واحدة فقط حيث مارس مهاجم صحار سعد الرزيقي هواية التسجيل لكن هذه المرة في مرمى فريقه بعد كرة هداف الرستاق المحترف البرازيلي ألفيس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الجانبين.

دفع مدرب الرستاق جورجي مع انطلاق الشوط الثاني بورقة خالد الحمداني، ورد عليه مدرب صحار الميمني بدخول لاعبه خليفة الجهوري، ومع الدخول أكثر في أجواء الشوط الذي شهد أفضلية واضحة من جانب الرستاق خطف مهاجم الرستاق محمد الغافري هدف التقدم لصالح العنابي إثر انفراده الصريح بمرمى داوود الكحالي ليودعها زاحفة عانقت الشباك. 

وباستثناء طرد لاعب الرستاق خالد الحمداني بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية لم يشهد اللقاء أي تغيير على مستوى النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى