اليد ينظم ندوة تحكيمية استعدادا للموسم الجديد

مسقط- توووفه

نظمت لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة اليد ندوة تحكيمية بقاعة المؤتمرات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لجميع حكام المشاركين في إدارة منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية، في إطار الاستعدادات والتحضيرات لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق بعد غد الجمعة بمنافسات دوري الدرجة الثانية.

افتتح الندوة محمد بن خلفان المشرفي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني رئيس لجنة الحكام، وألقى كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لجميع الحكام على جهودهم الكبيرة التي بذلوها في إدارة منافسات الموسم الماضي حيث كان لتلك الجهود الأثر البالغ في نجاح مختلف المسابقات مؤكدا أن الاتحاد ولجنة الحكام يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة الإمكانيات للحكام من أجل إنجاح مهامهم.

حاضر في الندوة المحاضر زهير سمحة الخبير التحكيمي بالاتحاد العماني لكرة اليد ركز فيها على شرح الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها في منافسات الدوري العام واستعراض آخر التعديلات والمستجدات بقانون اللعبة والتي سيتم تطبيقها هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا ” كوفيد ـ 19 “.

وأقيمت كذلك بمقر اتحاد اليد ندوة للمقيمين والمراقبين لمباريات الدوري العام بالدرجتين الأولى والثانية تم فيها التركيز على الإجراءات والتعليمات التي يجب تطبيقها هذا الموسم في جميع المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى