نتائج منطقية في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

توووفه – خليل التميمي

أقيمت اليوم ثلاثة مباريات في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة. في اللقاء الأول لم يجد نادي السيب أية صعوبة في تخطي بهلاء وفاز عليه بثلاثة أشواط نظيفة. جاءت نتائجها 25-13 و 25-10 و 25-14. وهذا الفوز هو الثاني لنادي السيب، كما هي الخسارة الثانية لنادي بهلاء.

من لقاء السيب وبهلاء في دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة

وانتهى لقاء القمة السلام وصحار بفوز السلام بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على صالة مجمع صحار. تقدم السلام في الشوط الأول بنتيجة 25-18، وكسب صحار الشوط الثاني بنتيجة 25-22. وعاد السلام وفاز في الشوط الثالث وكسبه بنتيجة 25-22. ووجد صحار صعوبة في الفوز بالشوط الرابع والذي انتهى بنتيجة 29-27.

وكانت الإثارة حاضرة في الشوط الخامس والذي كسبه نادي السلام بنتيجة 15-13. وبهذه النتيجة حقق السلام الفوز الثاني له في الدوري، في حين أن خسارة صحار تعد الأولى بعد فوزه في الجولة الأولى على نادي مصيرة بصعوبة.

وفي اللقاء الثالث لم يجد نادي الكامل والوافي صعوبة في تخطي نادي أهلي سداب وفاز عليه بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي أقيم على صالة مجمع بوشر.

جاءت نتائج الأشواط 25-15 و 25-20 و 26-24، وكان نادي أهلي سداب ندا قويا لنادي الكامل والوافي في الشوطين الثاني والثالث ولكن الخبرة كانت كلمة الحسم للفريق الفائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى