انترميلان يفلت من كمين فيورنتينا

(د ب أ)- توووفه

أفلت انتر ميلان من كمين مضيفه فيورنتينا وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بالتغلب عليه 2 / 1 في عقر داره اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم أرتورو فيدال لانتر ميلان في الدقيقة 40 من ضربة جزاء وتعادل كريستيان كوامي لفريق فيورنتينا في الدقيقة 57 .

وفي الوقت الإضافي ، سجل البديل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو هدف الفوز الثمين لانتر في الدقيقة 119 اثر تمريرة من البديل الآخر نيكولو باريلا.

ويلتقي انتر ميلان في دور الثمانية جاره ومنافسه التقليدي العنيد ميلان والذي تأهل لهذا الدور بالفوز على تورينو بركلات الترجيح أمس الثلاثاء في أولى مباريات دور الستة عشر للبطولة.

واحتسب الحكم ضربة الجزاء لانتر في الشوط الأول بعد مراجعة نظام حكم الفيديو المساعد (فار) ، للتأكد من الخطأ الذي ارتكبه الحارس بييترو تيراتشيانو ضد التشيلي أليكسيس سانشيز لاعبي انتر وسدد فيدال ضربة الجزاء ليسجل منها أول هدف له بقميص انتر منذ انتقاله للفريق في أيلول/سبتمبر الماضي قادما من برشلونة الإسباني.

وتعادل فيورنتينا بهدف من تسديدة قوية أطلقها كوامي لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 ويلجأ الفريقان لوقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة على شوطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى