عثمان العنبوري يتحدث عن معسكر أحمر الصالات للقدم

توووفه – خليل التميمي

يواصل المنتخب العماني لكرة قدم الصالات معسكره الداخلي الذي انطلق الأحد الماضي ويستمر حتى 21 من الشهر الحالي في صالة مجمع بوشر استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والتي تقام في دولة الكويت مارس القادم.

وعن المعسكر قال عثمان العنبوري مساعد مدرب المنتخب: “يركز الجهاز الفني في المعسكرات الداخلية المغلقة على المران، على فترتين صباحية ومسائية، على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق بعض الخطط التكتيكية من خلال لعب بعض المباريات الودية بهدف استعادة المستوى الفني وخلق الانسجام بين اللاعبين داخل الملعب”.

وأضاف:” نخوض مباريات ودية من خلال بطولة المؤسسات التي تنظمها وزارة الثقافة والرياضة والشباب ومنها نختار الإضافات من اللاعبين”.

وأكمل : “مشاركة المنتخب هي الأولى في نهائيات كأس آسيا للصالات، وسنركز خلال فترة التدريبات على التحضيرات الفعلية لخوض مباريات ودية دولية بدولة الإمارات ودولة البحرين وستكون تلك المباريات بمثابة مرحلة الإعداد للنهائيات الآسيوية وسوف نركز على الجوانب الفنية والتكتيكية وستكشف المباريات الودية الكثير من الجوانب المهمة للجهاز الفني حول جاهزية اللاعبين، خاصة أن معظم المباريات ستكون قوية كون المنتخبات لها ثقلها وخبرتها الجيدة”.

الجدير بالذكر أن منتخب الصالات يستعد للمشاركة في نهائيات كاس أسيا للصالات بدولة الكويت ويشارك في البطولة 16 فريقا حيث يلعب منتخب عمان في المجموعة الأولى بجوار تركمانستان وفيتنام وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى