بالصور .. التعادل اﻹيجابي يحسم ديربي العاصمة

توووفه- طاهر التمتمي

حسم التعادل اﻹيجابي ديربي العاصمة بين فريقي مسقط وعُمان بهدفين لكل منهما مساء اﻷربعاء في الجولة السابعة عشرة لدوري عمانتل لكرة القدم حيث تقاسم الفريقان أفضلية شوطي اللقاء.

جاءت المباراة حذرة من جانب لاعبي الفريقين في بداية اللقاء قبل أتن يتمكن لاعبو نادي عُمان من الاستحواذ على مجريات الشوط الأول إلى أن افتتح اللاعب السوري ياسر نجم الدين النتيجة لصالح نادي عُمان في الدقيقة 10 من عمر المباراة مستغلا دربكة أمام مرمى مسقط.

ولم ينتظر عُمان طويلا حتى أضاف سعود الفارسي الهدف الثاني بعدما أتيحت له فرصة بضربة رأسية داخل شباك نادي مسقط عند الدقيقه “13”، واستمر عُمان بفضل الانتشار الجيد في امتلاك نصف الملعب وذلك بسبب تباتد خطوط نادي مسقط الذي بادر بمحاولات خجولة غير ناجعة لينتهي الشوط بتقدم نادي عُمان بهدفين نظيفين.

 

وشهد الشوط الثاني عودة الفارس حين بادر مسقط بالهجوم للعودة بنتيجة المباراة وهذا ما تحقق له فب الدقائق الأولى للشوط الثاني بعدما تمكن فيليب فوميش من اختراق دفاعات عُمان ويهيئ الكرة أمام اللاعب مصطفى كويات الذي سددها مسجلا هدف تقليص النتيجة عند الدقيقة 52، واستمرت أفضلية مسقط بهذا الشوط بعد تراجع فريق عُمان للحفاظ على النتيجة، وعند الدقيقه “85” تمكن مصطفى كويات من تسجيل هدف التعادل لنادي مسقط وذلك بعد استثمار عريضة عبس الهشامي.

ثم يستمر اللقاء بالتعادل رغم محاولات الفريقين لتسجيل هدف إلا أن صافرة النهاية كانت الحكم الفاصل بانتهاء اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد مسقط إلى 21 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد عُمان عند النقطة 17 في المركز الثاني عشر قبل انتهاء لقاء ظفار والنصر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى