موراتا: سأخبر أبنائي بأنني لعبت بجوار كريستيانو وديبالا

(إفي)- توووفه

أعرب الإسباني ألبارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس، الجمعة عن فخره لمشاركة غرفة خلع الملابس مع كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا وأكد أنه عندما سيعتزل اللعب سيخبر أبنائه بأنه تمكن من اللعب معهما.

وقال اللاعب خلال مقابلة نشرتها شبكة قنوات (سكاي سبورت): “من السهل اللعب مع كريستيانو فأنا أعرفه منذ وقت طويل. في المواقف الطبيعية التي لا يسجل فيها لاعب عادي يكون بإمكانه التسجيل. أنا أعلم تحركاته جيدا وما يحب القيام به. في الكثير من الأوقات أُبعد عنه اللاعبين بفضل تحركاتي، وهو أيضا يساعدني في ألا أواجه دائما منافسين أو ثلاث”.

وأضاف: “إنه مذهل، يمتلك قدرات وجودات لا تُصدق وبإمكانه اللعب أينما يرغب. بإمكانه اللعب في المركز رقم 9 أو 10 أو حتى 11. أستمتع باللعب معه في كل يوم وأتمنى أن ألعب بجواره لوقت طويل. إنه لفخر كبير بالنسبة لي. ترعرعت على رؤيته وهو يلعب وعندما انضممت للفريق تملكني حماسا كبير بمجرد التفكير في اللعب معه هو أو ديبالا. إنهما لاعبان أصحاب مستوى عالي للغاية. سأخبر أبنائي أنني لعبت بجوار كريستيانو وديبالا”.

يذكر أن موراتا، الذي انضم للبيانكونيري في سوق الانتقالات الأخيرة قادما من أتلتيكو مدريد، سجّل 11 هدفا خلال 19 مباراة خاضها تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو الذي تجمعه به علاقة رائعة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى