شارابوفا تؤكد مشاركتها في بطولة برمنجهام للتنس

  • (إفي) – تووووفه 

 

ستشارك لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا في بطولة برمنجهام المفتوحة، التي تقام على الأراضي العشبية، وذلك بعدما اعتذرت عن نسخة العام الماضي بداعي الإصابة.

وبهذا، ستشهد نسخة العام الجاري من البطولة، التي تعد خير إعداد لبطولة ويمبلدون (ثالث البطولات الأربع الكبرى “الجراند سلام”)، مشاركة اللاعبة الروسية إلى جانب الإسبانية جاربيني موجوروزا، المصنفة الثالثة عالميا، والبريطانية جوانا كونتا، والتشيكية بيترا كفيتوفا، الفائز ببطولة ويمبلدون مرتين.

وقالت شارابوفا، الفائزة بهذه البطولة مرتين في 2004 و2005 ، “أشعر بسعادة بالغة بالعودة للمشاركة في هذه البطولة. أمتلك العديد من الذكريات الطيبة خلال مشاركاتي هناك. سيكون أمرا طيبا عودتي للمشاركة من جديد”.

وستكون بطولة برمنجهام، التي ستقام خلال الفترة من 16 وحتى 24 يونيو المقبل، أول بطولة تخوضها اللاعبة الروسية على الأراضي العشبية منذ تأهلها لنصف نهائي بطولة ويمبلدون قبل 3 سنوات، حيث سقطت على يد الأمريكية سيرينا ويليامز.

وتمكنت المصنفة الأولى عالميا سابقا، الـ42 في التصنيف الحالي، خلال الموسم الجاري من بلوغ الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة، ونصف نهائي بطولة شينزين الصينية، كأفضل نتائجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى