مدرب النصر : تناسينا الديربي وهذا هو هدفنا من لقاء الاتحاد

صلالة- توووفه

أكد المدرب الوطني أكرم بن محمد حبريش مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم على أن الاستعداد لمباراة الاتحاد كالاستعداد لأي مباراة، وقال: “فيما يتعلق بالاستعداد لمباراة فريق نادي الاتحاد فهو استعداد مثالي مثل أي مباراة مهمة في الدوري، ونسعى إلى كسب نتيجة إيجابية لتحسين مركزنا في مقدمة الأندية المتنافسة”.

وحول مباراة فريق نادي ظفار أشار إلى أنها مباراة ديربي ضمن جدول الدوري ومباراة بين فريقين سعى كل منهما إلى تحقيق الانتصار، لذلك كنا مستعدين لخوض المباراة من مختلف الجوانب من حيث تأهيل اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا.

وأضاف:” كانت مباراة تنافسية مهمة للفريقين، وبالنسبة لنا تنافسية لتحقيق 3 نقاط أو نقطة للفريقين للمنافسة على مقاعد المقدمة لا أكثر ولا أقل؛ لأنه لو تم الاختيار ما بين الأداء أو النتيجة فإنني سوف أفضل النتيجة على الأداء لكسب النتيجة لكلا الفريقين”.

وأردف: “قدمنا مباراة جيدة، والأهداف لا تعبر عن سير المباراة، وأحزننا أن الحكم تدخل في حسم نتيجة المباراة وتغيير مسارها بنسبة كبيرة كونه لم يكن حاضرا ذهنيا بما فيه الكفاية في الملعب”.

وأكد حبريش على أنه لابد أن يستمر الفريق بالعمل وتجاوز الخسارة وتجاوز أخطاء الآخرين وهي ليست نهاية المطاف. مضيفا: “نحن موجودون كفريق منافس لجميع الفرق، والفريق في تحسن وتطور مستمر في تقديم مردود جيد في المباريات السابقة، وأنا راضٍ على أداء اللاعبين، وأمامنا كثير من العمل والتحديات خلال قادم الأيام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى