سيميوني: أتمنى استمرار جريزمان مع أتلتيكو مدريد

 

  • (إفي) – توووفه 

 

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم عن رغبته في استمرار لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان مع النادي العاصمي وأن يميل للبقاء حينما يتخذ قرارا بخصوص مستقبله.

وبعدما تطرق لـ”اللقطة التلقائية” بينه وبين المهاجم الفرنسي خلال مباراة ليفانتي يوم الأحد الماضي عندما سجل الأخير الهدف الثاني واحتضانهما لبعض، أشار سيميوني إلى أنه يتمنى “الأفضل لجريزمان”.

وقال في هذا الصدد “أتمنى كمدرب وكصديق أن نشاهده يواصل التطور والنضوج مع الفريق”.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة ريال سوسييداد على ملعب “أنويتا” ضمن الجولة الـ33 لليجا “أعتقد أن أعظم شيء يمكن أن يحدث للاعب هو رؤيته وهو يتطور في مكان، مثلما يفعل هو، وهذا أمر حقيقي وليس استهلاكا إعلاميا. إذا أنهينا الليجا في المراكز المتقدمة، سننافس حتى النهاية مع برشلونة، كما أننا اقتربنا من نهائي الدوري الأوروبي، فنحن نتحدث عن إنجازات طيبة للفريق خلال السنوات الأخيرة”.

كما تحدث المدرب الأرجنتيني عن مباراة الغد أمام الفريق الباسكي، والتي سيخوضها الفريق المدريدي دون ظهيري الجانب الأيسر الفرنسي لوكاس هيرنانديز والبرازيلي فيليبي لويس.

وعلى الرغم من تلميح سيميوني لإمكانية الدفع بساؤول نيجيز في هذا المركز، إلا أنه خلال المران قام بتجربة الكرواتي سيمي فرساليكو في هذا المركز، بينما دفع باللاعب الدولي الإسباني في وسط الملعب.

وقال في هذا الصدد “سأحدد قراري حول هذه النقطة بناء على معطيات كثيرة”.

وأردف “نحن فريق يشعر بالحماس والرغبة الشديدة بمجرد ارتداء قميص أتلتيكو مدريد”.

وأتم “نستطيع التفوق على أنفسنا. لقد تعادل برشلونة بالأمس، وأمامنا فرصة للاقتراب أكثر منه، على الرغم من أن الفارق سيظل كبيرا، ولكن كرة القدم لعبة ممتعة ويمكن حدوث أي شيء بها، ولهذا فالأمر متوقف علينا في الفوز بمباراة الغد وانتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة”.

وسقط البلاوجرانا في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام مضيفه سيلتا فيجو ليصبح رصيده 83 نقطة، وسيكون أمام الفريق المدريدي فرصة تقليص الفارق معه لـ9 نقاط في حالة فوزه غدا، قبل 5 جولات من النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى