السيب وظفار في اختبار مرتقب .. و 3 ديربيات في الجولة السادسة للدوري

توووفه- لؤي الكيومي

تقام خلال يومي الأحد والاثنين منافسات الجولة السادسة من دوري عمانتل، وذلك بإقامة 7 مباريات على أرضية ملاعب المجمع الرياضي بالبريمي والمجمع الرياضي بالرستاق واستاد السعادة الرياضي والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بنزوى واستاد السيب الرياضي.

ويلتقي في الجولة السادسة النهضة مع ظفار، والسويق مع صحم، والاتحاد مع النصر، وصحار مع مسقط، والسيب مع الرستاق، والمصنعة مع نادي عمان، ونزوى مع بهلاء.

على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي يستضيف النهضة نظيره ظفار في الساعة الـ17:05 عصراً.

النهضة بقيادة المدرب الوطني محسن درويش يأمل في حصد الفوز الثاني له هذا الموسم والاستفاقة من السبات الذي يلازم الفريق منذ انطلاق الموسم مما جعله في مركز لا يليق بإمكانيات أخضر البريمي وطموحات جماهيره، حيث يقبع الفريق الأخضر في المركز قبل الأخير برصيد نقطي “-1”.

صورة للقطة من مواجهات ظفار والنهضة، أرشيف

من جهته يدخل ظفار وصفحته ناصعة البياض من خلال تحقيقه للفوز في جميع مبارياته وهو الأكثر إقناعاً وإمتاعا بين فرق دورينا، ويسجل أرقاماً مميزة على مستوى قوة الخط الأمامي وصلابة الخط الدفاعي، الزعيم بقيادة المدرب رشيد جابر لن يقبل بأقل مما حققه في الجولات الفائتة وهو يمتلك كل الأسلحة التي تكفل له تحقيق هذا الطموح.

وعلى أرضية المجمع الرياضي بالرستاق يستضيف السويق صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط ضيفه الجريح صحم متذيل الترتيب برصيد نقطي “-3” في تمام الـثامنة مساءً.

وسيحتضن استاد السعادة الرياضي مواجهة الاتحاد صاحب المركز العاشر برصيد 3 نقاط والنصر سادس الترتيب برصيد 8 نقاط عند الساعة الـثامنة مساءً.

على أن تستكمل مباريات الجولة بلقاء صحار “4 نقاط” مع مسقط “نقطتان” على أرضية المجمع الرياضي بصحار في الساعة الـ17:00 عصراً، ويستضيف السيب “13 نقطة” متصدر جدول الترتيب نظيره الرستاق “9 نقاط” عند الخامسة عصراً.

ويحتضن المجمع الرياضي بالرستاق مواجهة المصنعة “10 نقاط” وضيفه نادي عمان “7 نقاط”في الساعة الـ20:16، ويرحل بهلاء ” 4 نقاط” لمواجهة نزوى “3 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بنزوى عند الـ20:15 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى