أندية الأولى في مواجهة مرحلة الحسم

مسقط- توووفه

تنطلق مساء الأحد مباريات المرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى، وهي مرحلة الحسم للحصول على بطاقات التأهل التسع للمرحلة النهائية، إذ ستقام مساء الغد 4 مواجهات هامة.

مرباط x سمائل

يسعى متذيل ترتيب المجموعة الأولى بدون أي نقاط فريق مرباط التشبث بحظوظه في المجموعة الأولى، ومحاولة تعويض ما فاته في المرحلة الأولى، ولكن مهمته لن تكون سهلة كونه خسر من منافسه في مباراة الغد سمائل بأربعة أهداف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب، إذ يطمع الضيف تكرار تلك النتيجة واللحاق بمتصدر المجموعة، حيث يملك 7 نقاط متواجدا في المركز الثاني، وتنطلق المباراة في الساعة الرابعة وخمسين دقيقة على ملعب المجمع الرياضي بصلالة.

مصيرة x الإتفاق

يستضيف فريق مصيرة على ملعبه في الساعة الرابعة والربع فريق الإتفاق، ويدخل المستضيف المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 3 نقاط بينما يتواجد الإتفاق في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأمل مصيرة رد الدين بعد خسارته في مباراة المرحلة الأولى بهدف نظيف.

الطليعة x جعلان

يستضيف ملعب المجمع الرياضي بصور في الساعة السادسة والنصف مباراة الطليعة وجعلان، ويسعى الطرفان لتحقيق الفوز من أجل المنافسة في المجموعة الثانية، إذ يملك كل منهما 3 نقاط إلا أن جعلان يتقدم منافسه في جدول الترتيب بفارق الأهداف ويتواجد في المركز الرابع، وكان جعلان قد تمكن في المرحلة الأولى من تحقيق الفوز بهدف نظيف.

مجيس x البشائر

قمة مباريات الغد ستجمع فريقي مجيس والبشائر على ملعب نادي مجيس في الساعة الثالثة وخمس وثلاثين دقيقة، إذ يتنافس الفريقان على صدارة المجموعة الثالثة، حيث يملك كل منهما 8 نقاط، وتصب أفضلية الأهداف لفريق البشائر، فهل يكسر الطرفان التعادل في النقاط وكذلك نتيجة التعادل في المرحلة الأولى إذ انتهت مواجهتهما بنتيجة سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى