ختام بطولة عمان ماسترز

مسقط- توووفه

رعى السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية ختام بطولة أبطال عمان لقفز الحواجز (عمان ماسترز) التي نظمها مركز موجو للفروسية تحت إشراف الاتحاد العماني على ميدان (موجو) الجديد بمنطقة الفليج بولاية بركاء.

تأتي المسابقة والتي تقام للمرة الثالثة بعد المسابقة التدريبية ومسابقة اليوم الأول من قبل المركز في إطار التعاون مع الاتحاد لهذا الموسم 2020/2021م وضمن المسابقات التي تبناها المركز تحت مسمى بطولة أبطال عمان لقفز الحواجز (عمان ماسترز) بمشاركة واسعة من فرسان وفارسات وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة، حيث شارك في البطولة 75 خيلا في الفئات الخمس وهي الجدد و(د1) و(د) و(ج)، و(ب).

شارك في فئة الجدد31 خيلا على ارتفاع 90سم وتمكن من الحصول على المركز الأول الفارسة هبة سامهوري على (فكتور) من المركز الأولمبي للفروسية، وشارك في الفئة (د1) 26 خيلا على ارتفاع 100سم، وتمكن من الحصول على المركز الأول الفارس مازن بن فاضل الغافري على (الشموخ) من خيالة الحرس السلطاني العماني.

كما شارك في الفئة (د) 11 خيلا على ارتفاع 110سم، وقد تمكن من الحصول على المركز الأول الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على ( سانجو) من الخيالة السلطانية، وشارك في فئة (ج) 5 خيول على ارتفاع 120سم، وقد حصل على المركز الأول الفارس خلفان بن حمد الهطالي على (ايبيس) من الخيالة السلطانية.

كما شارك في الفئة (ب) خيلان، وحقق المركز الأول الفارس سلطان بن حمود الطوقي على (هينج أوفر) من المركز الأولمبي للفروسية.

في ختام البطولة قام السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية بتتويج الفائزين وتكريم أبطال الفئات، كما تم تقديم هدية تذكارية للسيد راعي المناسبة وتقديم هدايا تذكارية للاسطبلات المشاركة الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى