بالصور .. تعادل سلبي وضربة جزاء ضائعة تغضب جماهير صحم في مواجهة السلام


توووفه- لؤي الكيومي

تعادل نادي السلام مع نظيره صحم بدون أهداف في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية المجمع الشبابي بصحار لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري عمانتل.

اللقاء بدأ بأفضلية لصحم والذي حاول مباغتة السلام لتسجيل هدف السبق، وشهدن الدقائق الأولى التهديد الأول لصحم والذي كان عبر عرضية مثالية من اللاعب بدر الجابري إلا أنها لم تجد المتابعة المناسبة.

أما السلام فقد بدأ بالتقدم عندما سدد أسعد المرزوقي كرة في منطقة جزاء منافسه في الدقيقة 8 وجدت الحارس سليمان البريكي، واصل السلان تميزه عبر رأسية مدافعه البرازيلي سيلفا مستغلاً عرضية مثالية من اللاعب أسعد المرزوقي ولكن سليمان البريكي تألق في إبعادها، واستمر السجال بين الفريقين حتى سنحت فرصة محققة للاعب صحم محمد الغساني أمام المرمى إلا أنه تعامل معها برعونة لتتحول إلى خارج الملعب وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وظهرت أفضلية من الفريقين في الشوط الثاني من حيث الهجمات وصناعة اللعب حيث حاول كل فريق تسجيل هدف قد يكون كافياً لكسب النقاط الثلاث، ولكن مهاجمي الفريقين لم يحسنوا ترجمة واحدة من الفرص حتى ركلة الجزاء التي تحصل عليها محمد الغساني لاعب صحم لم تثمر عن هدف بل قتلت أحلام الفريق الأزرق في الخروج بالنقاط الثلاث وسط حسرة وغضب من جماهير صحم بعد إضاعتها.

اللقاء سار على ما بدأ عليه لينتهي سلبي النتيجة، السلام رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن بينما رفع صحم رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى