بالصور: غزارة تهديفية في الجولة السادسة لدوري الأولى

توووفه – خليل التميمي
تصوير – مراد البلوشي

في المجموعة الأولى واصل نادي سمائل نتائجه المتميزة وحقق فوزا كبيرا على نادي مرباط برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها سيرجيو وخزعل البطاشي وسامي الصباحي (هدفان). وقفز سمائل الى النقطة (13) متصدرا المجموعة، بينما ظل نادي مرباط بلا رصيد من النقاط وتلقى خسارته الخامسة في الدوري.

وفي المجموعة الثانية حقق نادي مصيرة النتيجة الأكبر في دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نادي الاتفاق بنتيجة 6-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي مصيرة.

سجل أهداف مصيرة سعود خميس ومحمود صالح وسليمان علي وبسام خميس ومحمود السعدي والمحترف فادي. بينما سجل هدفي نادي الاتفاق غيث العامري وعزان المسلمي.
وقفز مصيرة إلى النقطة السادسة، بينما ظل الاتفاق بنفس رصيده السابق وهو 6 نقاط.

وفي نفس المجموعة فاز نادي الطليعة على نادي جعلان بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالحافظ ثويني في الشوط الاول، وقفز الطليعة إلى النقطة السابعة محققا الفوز الثاني له على التوالي. وظل جعلان برصيده السابق وهو ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثالثة أقيمت مبارتان، حيث انتهى لقاء القمة بين مجيس والبشائر بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي مجيس. سجل هدف البشائر المحترف نجيسي انداما، بينما سجل هدف مجيس أيمن الشحي.

وحصل كل فريق على نقطة واحدة. مجيس قفز إلى النقطة (12) في الصدارة، ويحتل البشائر المركز الثاني برصيد (9) نقاط.

صور من مواجهة عبري والخابورة في دوري الدرجة الأولى

وفي اللقاء الثاني بنفس المجموعة حقق الخابورة الفوز الأول له في الدوري عندما عاد بنقاط المباراة الثلاث من أمام عبري بهدف نظيف سجله اللاعب المحترف اوليفيرا، وبهذه النتيجة قفز الخابورة إلى النقطة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى