مسعود أوزيل على وشك الانتقال لفناربخشه

(د ب أ) – توووفه

قال النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد، إنه على وشك الانتقال لفريق فناربخشه التركي لكرة القدم، بعدما غاب عن المشاركة مع الفريق اللندني لفترة طويلة للغاية.

وانضم أوزيل، الذي ساهم في فوز منتخب ألمانيا بكأس العالم عام 2014 في البرازيل، لصفوف أرسنال قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل مبلغ مالي ضخم عام 2013، لكنه ابتعد عن حسابات الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال منذ آذار/مارس الماضي.

كان من المقرر أن ينتهي عقد أوزيل مع أرسنال في حزيران/يونيو القادم، فيما لم يتم الإعلان عن تفاصيل صفقة انتقاله لفناربخشه بعد.

نشر فناربخشه صور لأوزيل وهو ينزل من طائرة خاصة ويرتدي وشاح النادي، وعلق النادي التركي على الصور قائلا “نادينا يحضر مسعود أوزيل إلى اسطنبول لمواصلة عمليات الانتقال”.

وصرح أوزيل لمحطة (إن تي في) التليفزينونية التركية في وقت سابق بأنه “سعيد ومتحمس للغاية” للانضمام إلى فناربخشه، فيما ذكرت تقارير إعلامية أنه كان في اسطنبول التركية لتلقي العلاج.

قرر أوزيل، ذو الأصول التركية، اعتزال اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا عام 2018 بعد الضجة التي صاحبت التقاط صورة له مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتراجعت مسيرة أوزيل /32 عاما/ مع المنتخب الألماني، منذ تتويجه مع الفريق بمونديال 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى