مرباط يعمق جراح صحار 

توووفه-صلالة

تمكن مرباط من التغلب على صحار بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري عمانتل.

ومن خلال مجريات المباراة لم نشهد الكثير من الفرص حتى الدقيقة ٦ التي من خلالها سدد مسلم عكعاك تسديدة تصدى لها دَاوُدَ الكحالي حارس مرمى صحار على دفعتين، وفِي الدقيقة ١٧ أضاع المحترف حيرمان كواو فرصة التسجيل عندما استقبل عرضية الأمريكي نوح وائل إلا أن رأسية حيرمان مرت بحوار مرمى الحارس الكحالي.

وأضاع في الدقيقة ٣٧ المحترف اودا مارشال فرصة تقدم مرباط بهدف عندما توغل بين دفاعات منافسه إلا أنه تباطأ في تنفيذ الكرة لتفقد خطورتها لتكون الدقائق المتبقية من الشوط الأول عبارة عن تبادل للهجمات دون أي خطورة لينتهي الشوط الأول سلبيا.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد صحار أن يحرز هدف السبق في الدقيقة ٥١ عندما سدد إسحاق المقبالي تسديدة قوية أخرجها حارس مرمى مرباط إلى ركنية.

وتمكن المحترف حيرمان من زيارة شباك منافسه صحار في الدقيقة ٥٩ إثر هجمة مضادة أرسل من خلالها الأمريكي نوح وائل عرضية استقبلها حيرمان بتسديدة استقرت في شباك.

وتلقت شباك فريق صحار هدفا ثانيا في الدقيقة ٦٨ عن طريق حيرمان، وفي الدقيقة ٧٢ تمكن صحار من تقليص النتيجة إثر هجمة مضادة تمكن من خلالها البديل سوري إبراهيم من زيارة الشباك لتنتهي المباراة بفوز مرباط بهدفين لهدف ليعزز بذلك رصيده من النقاط ويصل إلى ٢٠ نقطة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من جمال العبيداني للساحة، وساعده على الخطوط كل من حمد الغافري وعمر العلوي، وصفوان العزري رابعا، ومحمد سالم مفلح مقيما، ويحيى سعيد الشيذاني مراقبا وزاهر أحمد حاردان منسقا عاما للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى