إنترناسيونال يواصل انتصاراته

(د ب أ)–توووفه

واصل إنترناسيونال سلسلة انتصاراته في الدوري البرازيلي لكرة القدم وتغلب على فورتاليزا 4-2 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الثلاثين التي شهدت أيضا فوز براجانتينو على سييارا 2-1.

ورفع إنترناسيونال، الذي حقق بذلك الانتصار السادس له على التوالي، رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ساو باولو، بينما تجمد رصيد فورتاليزا عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وجاء هدف التقدم لإنترناسيونال في الدقيقة الرابعة وسجله يوري ألبرتو لاعب فورتاليزا بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف رودريجو دورادو الهدف الثاني لإنترناسيونال في الدقيقة العاشرة قبل أن يرد فورتاليزا بهدف للاعب ولينجتون بيريرا دو ناسيمنتو من ضربة جزاء في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني، سجل جوزيه روماريو دو سوزا هدف التعادل لفورتاليزا في الدقيقة 56، ثم حسم إنترناسيونال المباراة لصالحه بهدفين سجلهما جواو بيجلو وكارلينيو لاعب فورتاليزا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقتين 71 و77.

وتغلب براجانتينو على سييارا 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد سييارا عند 39 نقطة في المركز العاشر.

وسجل كلاوديو باريسي ليونيل هدفي براجانتينو من ضربتي جزاء في الدقيقتين 56 و90 بينما سجل فينيسيوس دي ليما الهدف الوحيد لسييارا من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 62.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى