منتشيًا بنصر الكأس.. النصر يواصل تألقه ويتغلب على ظفار في ديربي المحافظة

توووفه- صلالة 

النصر يتغلب على منافسه التقليدي ظفار بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري عمانتل.

ومن خلال مجريات شهدت الدقيقة الرابعة هدف السبق للنصر عن طريق السوري عبدالرزاق الحسين الذي استقبل عرضية برأسية استقرت في شباك منافسه ظفار الذي تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة ١٦ نفذها الإسباني هوجو في شباك الرواحي معلنا عن تعديل النتيجة لفريقه.

الدقيقة ٣٧ احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للنصر إثر عرقلة مدافع ظفار مانع سبيت للاعب دانيال نفذها يونس المشيفري في شباك الحارس عبدالمجيد آل عبدالسلام حارس مرمى ظفار لينتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين لهدف.

دخل الفريقان الشوط الثاني بتكتيك مغاير وبعد عدة محاولات كاد ظفار أن يعدل النتيجة في الدقيقة ٥٦ عندما أتيحت الفرصة للبرازيلي فينيسوس إلا أن الرواحي أنقذ الموقف، وتمكن النصر من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٦٤ عن طريق الهداف يونس المشيفري عندما استقبل عرضية لم يتوان من ايداعها الشباك.

فينا تبقى من عمر المباراة تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة ٨٨ حيث نجح ظفار في تقليص النتيجة عن طريق السوري تامر الحاج إثر تسديدة قوية استقرت في شباك النصر الذي حقق الفوز في نهاية المباراة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد الشقصي للساحة وساعده على الخطوط كل من عبدالله الجرداني وإبراهيم الشرقي وخالد الشيدي رابعا، والدكتور سالم غريب الراشدي مقيما، وشهاب خليفة الحراصي مراقبا، ومبارك علي المقدم منسقا عاما للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى