تغييرات إدارية في الوكرة القطري

(د ب أ)- توووفه

أعلن مجلس إدارة نادي الوكرة القطري تعيين الشيخ حمد بن خليفة بن حسن آل ثاني نائبا لرئيس جهاز كرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

أعلن الوكرة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تعيين حمد بن خليفة بن حسن آل ثاني اليوم الأربعاء، وذلك في إطار التغييرات الإدارية التي بدأتها الإدارة على صعيد فريق الكرة بسبب النتائج السيئة التي حققها في الفترة الأخيرة وجعلته يدخل دائرة الهبوط للدرجة الثانية. 

وخسر الوكرة صفر / 3 أمام الريان أمس الثلاثاء في المرحلة الخامسة عشر من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم، ليصبح في موقف لا يحسد عليه بتلقيه الخسارة التاسعة التي جعلت رصيده يتوقف عند النقطة 14 في المركز العاشر (الثالث من القاع).

وتغيبت الانتصارات عن الفريق منذ فوزه على السيلية في تشرين ثان/نوفمبر الماضي ،ولم يحصل سوى على نقطة وحيدة في آخر ثمانية لقاءات في المسابقة وهو ما جعله يجري هذه التغييرات الإداريه .

وبدأ نائب رئيس الجهاز الجديد الشيخ حمد بن خليفة بن حسن المسؤولية بالفعل في جهاز الكرة بداية من اليوم من أجل المساهمة مع بقية أعضاء الفريق في إعادة  الفريق إلى طريق الانتصارات واستغلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل استئناف المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى