الأولمبي العماني ينفض غبار كورونا في المنامة

توووفه ـ سالم الغافري

في الظهور الدولي الأول له خارجيا منذ تعيينه مدربا للمنتخب العماني الأولمبي تحت 23 عاما، بداية العام الماضي، يحل الأحمر الأولمبي مع الكرواتي داريو باسيتش ضيفا على شقيقه البحريني في ال24 وال27 من مارس القادم ، وفق ما أعلنه موقع الاتحاد العماني لكرة القدم في تويتر صباح اليوم الجمعة.

وألقى الانتشار الواسع لفيروس كورونا بظلاله على تحضيرات الأحمر الأولمبي طوال العام الماضي بعد أن تسبب بإلغاء العديد من المعسكرات والبطولات الخارجية أبرزها بطولة غرب آسيا التي كان من المقرر أن تبدأ سبتمبر الماضي خلال أيام الفيفا، وهي بطولة مستحدثة تقام للمرة الأولى بالنظام الجديد، بهدف استغلال أيام الفيفا في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2020 ومارس ويونيو العام الحالي ، بالإضافة إلى بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية التي كان من المقرر انطلاقها في سبتمبر الماضي.

وتنتظر الأحمر الأولمبي مجموعة من المشاركات المهمة خلال العام الحالي، يأتي في مقدمتها التصفيات الآسيوية المقررة خلال أكتوبر، وبطولة التضامن الإسلامي ودورة الألعاب الخليجية خلال أكتوبر وديسمبر المقبلين.

واكتفى المدرب الكرواتي خلال العام المنصرم بمجموعة من المعسكرات القصيرة تخللها بعض المواجهات الودية الداخلية حيث خسر أمام المنتخب العماني الأول مرتين 0/3 و 1/4، وتعادل أمام الخابورة ومسقط بنفس النتيجة1/1، وخسر من بوشر والسيب 0/2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى