الخيالة السلطانية تحافظ على لقب الوحدات بالتقاط الأوتاد

مسقط – توووفه

أقيمت بطولة الاتحاد العماني للفروسية لالتقاط الأوتاد ضمن مسابقات هذا الموسم 2020/2021م التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية وذلك بميدان مزرعة الرحبة تحت رعاية حمود بن سعيد النهدي رئيس مجلس إدارة النهدية للخدمات العقارية بحضور أحمد بن سيف العبري أمين السر العام بالاتحاد وعدد من ممثلي وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة، بمشاركة 17 فريقاً بواقع 68 متسابقا ومتسابقة من مختلف وحدات الخيالة الحكومية بالإضافة إلى فرسان من ولايات منح بمحافظة الداخلية والسويق بمحافظة شمال الباطنة وإبراء والمضيبي بمحافظة شمال الشرقية واسطبلات آل سعيد بمحافظة جنوب الباطنة.

اشتملت المسابقة على ست جولات للفرق بالرمح والسيف والتتابع، وقد توج بالمركز الأول في فئة الفرق فريق الخيالة السلطانية (أ) ومثله كل من المتسابق حمد بن ناصر الريامي والمتسابق حمد بن سيف الريسي والمتسابق صفوان بن زيد المعمري والمتسابق سيف بن حمود الاشخري.

أما على مستوى نتائج الفردي فقد شهدت منافسة قوية، وحقق المركز الأول المتسابق علي بن حمود الرجيبي من خيالة الحرس السلطاني العماني.

كما شارك عدد من الولايات في مسابقة التقاط الأوتاد، وتوج بالمركز الأول فريق ولاية المضيبي ومثله كل من المتسابق سيف بن علي الجابري والمتسابق محمد بن عامر الجابري والمتسابق أسامة بن سالم الجابري والمتسابق إسماعيل بن محمد العزري.

اما فردي الولايات فتوج بالمركز الأول المتسابق أسامة بن سالم الجابري من ولاية المضيبي، كما تواجد في المنافسة مجموعة من المتسابقات من خيالة مدرعات سلطان عمان وعددهن أربع متسابقات إضافة إلى مشاركة فارسات وحدة شرطة الخيالة وعددهن أربع، وقد تنافست المتسابقات على مستوى الفردي فيما بينهن، وحققت المركز الأول المتسابقة هناء بنت عبدالله البلوشية من وحدة شرطة الخيالة.

في ختام المسابقة قام حمود بن سعيد النهدي رئيس مجلس إدارة النهدية للخدمات العقارية راعي المناسبة بتتويج المتسابقين والمتسابقات الحاصلين على المراكز الأولى، كما قدم أحمد بن سيف العبري أمين السر العام بالاتحاد العماني للفروسية هدية تذكارية لراعي الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى