نائب رئيس العروبة: رغم مغادرة الكأس.. المارد يسير في الطريق الصحيح

توووفه- خليل التميمي

أشاد خالد الفارسي نائب رئيس نادي العروبة بمستوى فريقه رغم خروجه من منافسات كأس جلالة السلطان على يد نادي الاتحاد بالضربات الترجيحية.

وقال الفارسي: “قدمنا مباراة كبيرة ومستوى عاليا وأداء رجوليا يليق باسم العروبة ونطمح دائما لتقديم الأفضل، وراضون عن ما قدمه الفريق، شكرا للاعبين وللجهاز الفني والطبي والإداري للجميع، تفاصيل بسيطة في اللقاء وضربة ترجيحية حسمت التأهل لصالح نادي الاتحاد الذي قدم أداء كبيرا كذلك”.

وأضاف الفارسي:” العروبة يسير في الطريق الصحيح، أهدافنا منذ بداية الموسم واضحة على مستوى النادي بشكل عام ماديا وإداريا وعلى مستوى فريق كرة القدم بشكل خاص، ومجلس الإدارة مطمئن، ونطمئن جماهير الأخضر بأن النادي يسير في الطريق الصحيح وفق ما خطط له ونجحنا في تحقيق الأهداف المرحلية المرسومة.

وأكمل: “لا نخفي بأننا كنا نطمح للذهاب أبعد في مسابقة الكأس وكنا الأقرب لخطف التأهل حتى الثانية الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء ولكن قدر الله وما شاء فعل، وكذلك الاتحاد فريق كبير وقدم مباراة قوية استمتع بها من شاهدها وكانت مرضية للطرفين من ناحية الأداء، نبارك للأخوة الاعزاء في نادي الاتحاد ونتمنى لهم كل التوفيق”.

وعن طموح الفريق في الدوري قال الفارسي:” نعم، نعمل بكل جهد من أجل العودة لدوري عمانتل وهو هدفنا الأساس، ومباراة الأمس تعطينا الدافع والثقة بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح ونسأل الله التوفيق فيما تبقى من مباريات الدرجة الأولى حتى يعود النادي لمكانه الطبيعي، وسيستمر العمل من أجل حاضر ومستقبل للعروبة ونسأل الله التوفيق ونتمنى من الجماهير والمحبيين دعم النادي معنويا وماديا حتى نصل بالسفينة الخضراء معا إلى بر الأمان”.

وأخيرا قال:” بالتأكيد سنقيم العمل في النادي وأداء الفريق، وسنعمل على تصحيح المسار حتى نصل للمستوى المنشود الذي يرضي طموحات جماهير ومحبي النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى