أمين سر نادي النصر: نعد العدة لمشاركة إيجابية بالكأس الآسيوية

صلالة- توووفه

قال مدين بن أحمد حبظة أمين السر العام بنادي النصر:” نبارك لناديي النصر والسيب مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي،
المجموعات تضم أندية قوية لديها من الخبرة الكثير، وضمت مجموعة النصر العهد اللبناني وهو بطل آخر نسخة من كأس الاتحاد الاسيوي 2019، ونادي الحد البحريني من الأندية الكبيرة ولديه العديد من الإنجازات ونادي الوحدة السوري أيضا من الأندية العريقة وكذلك نادي النصر ناد عريق وكبير لديه العديد من الإنجازات”.

وأضاف: “من المتوقع انطلاق البطولة في مايو، ستكون هنالك فرصة كبيرة لإعداد الفريق واستقطاب انتدابات جديدة، ستكون الأمور مستقرة قبل انطلاق البطولة، وعودة المصابين”.

وأشار إلى أن هدف مجلس الإدارة الأساسي الظهور بمظهر يليق باسم النادي وتمثيل مشرف للكرة العمانية: “طموحنا كبير في البطولة، ومن هنا نتوجه بالشكر للاتحاد العماني لكرة القدم على رأسه الشيخ سالم الوهيبي لتسهيل ومتابعة إجراء المشاركة، وإلى وزارة الثقافة والرياضة والشباب على رأسها صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، على دعمها الدائم للأندية في المشاركات الخارجية وتسهيل كافة الإجراءات”.

وأكمل:” نتمنى أن تكون المشاركة إيجابية تضاف إلى سجل النادي الجيد بالمشاركات الخارجية، قد تكون البطولة بنظام التجمع في حال رغبة إحدى الدول استضافة المجموعة وهذا عامل إيجابي كذلك، أفضل من نظام الذهاب والإياب، مجلس الإدارة يعد العدة للمشاركة الآسيوية من خلال تجهيز وتوفير كافة متطلبات الفريق حتى نحقق الهدف المنشود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى