الأهلي يبدأ استعدادته لكأس العالم للأندية

(د ب أ) – توووفه

بدأ فريق الأهلي المصري لكرة القدم، استعداداته لخوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر في الفترة من الرابع وحتى يوم 11 من شباط / فبراير المقبل، حيث تسافر بعثة الفريق إلى الدوحة بعد غد الجمعة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن تدريبات الفريق اليوم شهدت تواجد أكرم توفيق الذي عاد للفريق بعد أن جاءت نتيجة فحوص كورونا الأخيرة له سلبية.

وشهد المران إستمرار وليد سليمان وكريم نيدفيد لاعبا الفريق في تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني الأول من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة.

واكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن محمد هاني لاعب الفريق خضع لأشعة سونار اليوم للاطمنان على إصابته في العضلة الخلفية.

وقال إن الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بشد خفيف في العضلة الخلفية يستلزم خضوعه لبرنامج تأهيلي يستمر خمسة أيام قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، وأضاف أن حالة اللاعب جيدة جدا وسيكون متواجدا في قائمة مباراة الدحيل القطري في الرابع من شباط /فبراير المقبل.

يذكر أن الأهلي تأهل لكأس العالم للأندية، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرةالتاسعة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي الزمالك 2 / 1، في تشرين ثان / نوفمبر الماضي.
  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى