بمشاركة 8 أندية.. سحب قرعة الدور الثالث لمسابقة درع الوزارة لكرة اليد

مسقط- توووفه

سحبت الأربعاء بمقر الاتحاد العماني لكرة اليد قرعة الدور الثالث لمسابقة درع الوزارة العاشر للموسم الرياضي 2020/2021 بحضور موسي بن خميس البلوشي أمين السر العام للاتحاد العماني لكرة اليد وعثمان بن الماس القاسمي امين صندوق رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد ومحمد بن سالم العلوي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد وممثلي الأندية المتاهلة الى هذا الدور وهي صلالة والسيب ونادي عمان وقريات ومجيس ومسقط والسويق.

وفي بداية حفل سحب قرعة البطولة رحب موسى البلوشي بالحضور وقدم التهنئة إلى الأندية المتأهلة من المرحلة الثانية وهي قريات وصلالة ومجيس والسويق مشيدا بالمستوى الذي قدمه في الدورين الأول والثاني. كما تحدث البلوشي عن أهم التعليمات التي يتم تطبيقها في مباريات الدور الثالث والذي سيكون بنظام الخروج من مباراة واحدة، بالإضافة إلى التعليمات الصادرة من قبل إدارة المجمعات الرياضية والتي يجب على الأندية الالتزام بها في مباريات المرحلة القادمة.

بعد ذلك تم سحب قرعة مباريات الدور الثالث التي ستقام مبارياتها يوم 5 فبراير القادم والتي جاءت على النحو التالي حيث يلعب صلالة مع السيب في الساعة الثالثة عصرا على ملعب الصالة الرياضية بمجمع السعادة، ويلتقي نادي عمان مع قريات في الساعة الخامسة مساء على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ويلتقي السويق مع أهلي سداب في الساعة السادسة مساء على ملعب الصالة الرياضية بمجمع الرستاق، حيث ستلعب مباريات الدور الثالث بنظام خروج المغلوب من مباراة واحد والفرق الفائزة تصعد إلى المربع الذهبي الذي سيكون بنظام الذهاب والاإياب تقام المباريات يومي 12 و 16 فبراير القادم.

وكانت مباريات دور الثاني أسفرت عن فوز صلالة على الاتحاد بنتيجة 19/18 وتغلب قريات على العروبة 29 /24 وتفوق مجيس على الشباب 35/30 وفوز السويق على فنجاء 21/18.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى