السيب وصحار يلعبان “الفاصلة”بدوري عمانتل للكرة الطائرة

توووفه_ إسحاق الحارثي

تقام الجمعة الساعه الرابعة مساء بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة الجولة الثالثة و”الفاصلة” من مباريات الأدوار النهائية لدوري عمانتل للكرة الطائرة للموسم 2017-2018 والتي تجمع نادي السيب ونادي صحار بعد أن تمكن نادي صحار من الفوز على نادي السيب في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت بصالة بالمجمع الرياضي بصحار بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل. كما يذكر أن نادي السيب قد تغلب على نادي صحار بنتيجة 3 أشواط لشوطين في مباراة الجولة الأولى من مباريات الأدوار النهائية لدوري عمانتل للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م.

وسوف يصعد الفريق الفائز في هذه المباراة للمباراة النهائية لمقابلة نادي السلام الذي وصل مبكرا للمباراة النهائية بعد أن  تمكن من الفوز على نادي بهلاء في الجولتين الأولى والثانية من مباريات الأدوار النهائية لدوري عمانتل بذات النتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وبالعودة لمباريات الأدوار التمهيدية حل السلام  أولا في ترتيب الأندية برصيد 23 نقطة من 8 مباريات لم يخسر في أي منها، وجاء السيب في الترتيب الثاني برصيد 19 نقطة بعد أن لعب الفريق 8 مباريات فاز في 6 مباريات وخسر مباراتين، وجاء صحار في المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد أن لعب الفريق 8 مباريات فاز في 4 مباريات وخسر مثلها، وأخيرا بهلاء في المركز الرابع برصيد 4 نقاط من  8 مباريات لعبها بعد أن فاز في مباراة واحدة فقط وخسر 7 مباريات.

يذكر بأن مباريات دوري عمانتل للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م سوف تختتم يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018م من خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي سوف تقام في الساعه الرابعة مساء بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يليها مباراة ختام الدوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى