قراوي: رغم صعوبة المهمة أتمنى أن أكرر هدف (الدبل) في المرمى السعودي

توووفه – محمد بن عبدات

عصرية الأمس كنت في زيارة للمعسكر الداخلي للمنتخب اليمني في مدينة سيئون، وسنحت لي الفرصة في أن ألتقي بصاحب الهدف الشهير في مرمى حارس مرمى المنتخب السعودي عبدالله المعيوف في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، وهو الهدف الذي خرج بعده هشتاق (كيف شفت الدبل) ويعني هدف نجم المنتخب اليمني محسن قراوي الذي سجله في مرمى المنتخب السعودي بطريقه مقصية “دبل كيك” وهو الهدف الذي اختاره الاتحاد الآسيوي كأجمل هدف في الجولات الأولى من التصفيات، فتعالوا معي ومع القراوي في هذه الدردشه السريعة.

س: كابتن محسن كيف ترى معسكر المنتخب في مدينة سيئون واستعداده لمباراتيه القادمة؟

ج: الحمد المعسكر يسير بصورة طيبة وسط ارتياح من الجميع وطبعا كلنا عزيمة أن نقدم مباريات قوية، ونواصل الأداء والمستوى الذي ظهرنا عليه في التصفيات، وإن شاء الله يحالفنا التوفيق رغم صعوبة المواجهتين أمام منتخبات معروفه وقوية على الساحة الآسيوية.

س: أراك لا تشارك في الحصة التدريبية للمنتخب الوطني فماهي أسباب ذلك؟

ج’ ليس هناك شيء سوي أنني تعرضت في التمرين الصباحي الذي سبق هذه الحصة لشد عضلي بسيط فضل على إثره الجهاز الطبي إراحتي ليومين، وسوف أعود في الحصص التدريبية القادمة.

س: كابتن محسن هدفك الشهير في مرمى المنتخب السعودي أثار إعجاب الجماهير الرياضية، وعمل ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي لروعة الطريقة التي سجلت بها ذلك الهدف.. فهل نرى تكرارا لهدف (الدبل) مرة أخرى في الجولات القادمة (قلت له ذلك ممازحا) فكان جوابه:

ج: أولا تفكيري ومعي زملائي اللاعبون ينصب نحو تقديم نتيجة ترضي طموحاتنا وطموح جماهيرنا الوفية، وبالنسبة للتسجيل أتمنى أن أفعل ذلك، وطبعا العلم عند الله كيف يكون شكل الهدف أذا حالفني التوفيق وليش لا أن يكون بطريقة الدبل قالها وهو ضاحكا..

س: طيب مادام فيها (دبل) هل من كلمة أخيرة تحب قولها؟

ج: ليس معي من قول سوى أن أطلب من جمهورنا الوفي أن يقف سندا قويا لنا كما عودنا دائما خاصة وأن المهمة القادمة صعبه كما يعرفها الجميع.

وهنا انتهت هذه الدردشة السريعة التي حاولت خلالها حارس مرمى المنتخب اليمني المعروف سالم عبدالله عوض الذي كان بجوارنا أن يداعب القراوي على هدف (الدبل) ويرواغه للذهاب لنادي بلون الذهب وطبعا كل ذلك على سبيل المزاح الجميل.

أخيرا ليس معنا كلام غير دعواتنا للمنتخب ولمحسن قراوي في أن يحالفهم التوفيق في المباريات المتبقية من التصفيات الاسيوية، ويدخلون من خلالها السعادة لقلوب جماهير وعشاق المنتخب، ونرى هدف خيالي من أقدام القراوي على طريقة (شفت الدبل في مرمى المعيوف).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى