خضيرة: أنا مجرد لاعب ولست قائدا

 (د ب أ)- توووفه

أكد لاعب الوسط الألماني الدولي السابق سامي خضيرة اليوم الثلاثاء أنه يرغب في مساعدة فريقه الجديد هيرتا برلين بصفته لاعبا في صفوف الفريق وليس كقائد كبير، ولم يستبعد إمكانية الاستمرار مع الفريق إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي.

وعاد خضيرة /33 عاما/ إلى البوندسليجا حتى نهاية الموسم بعد عشرة أعوام من الرحيل، عبر الانتقال إلى صفوف هيرتا قادما من يوفنتوس أمس الاثنين بعد غيابه عن كل مباريات بطل إيطاليا في الموسم الحالي.

وقد يسجل خضيرة ظهوره الأول بقميص هيرتا يوم الجمعة المقبل خلال المباراة أمام البطل القياسي بايرن ميونخ على الاستاد الأولمبي الذي شهد بداية مسيرته في سن التاسعة عشر عام 2006 خلال مشاركته مع فريقه السابق شتوتجارت أمام هيرتا برلين الذي كان يلعب بين صفوفه انذاك بال دارداي المدرب الحالي وارني فريدريتش مدير الكرة في الوقت الراهن.

ولعب فريدريتش دورا محوريا في التعاقد مع خضيرة في هيرتا برلين الذي يحتل المركز الخامس عشر بفارق الأهداف فقط عن منطقة الخطر في انتكاسة غير متوقعة لطموحات الفريق ومموله الرئيسي لارس فيندهورست.

وقال خضيرة اليوم الثلاثاء خلال مراسم تقديمه “لست قائدا كبيرا… أريد اللعب أريد أن أتحمل المسؤولية وأحقق شيئا ما”.

وأضاف “ارني وأنا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة ، تركيزي ينصب على الأشهر الأربعة المقبلة وأنا أفعل أقصى ما في استطاعتي حتى يتقدم الفريق بجدول الترتيب”.

ونفى خضيرة الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 أن يكون غيابه عن المباريات مع يوفنتوس بسبب تراجع لياقته البدنية، موضحا أن التدريب كل يوم مع أمثال كريستيانو رونالدو “لا يجعلك تفقد الكثير على مستوى الكفاءة واللياقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى