راكيتيتش: الفوز بالثنائية سيكون نجاحا هائلا لبرشلونة هذا الموسم

  •  (د ب أ)- توووفه

 

قال الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن الفوز بثنائية دوري وكأس إسبانيا هذا الموسم سيكون “نجاحا هائلا” للفريق بغض النظر عما سيفعله ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقال راكيتيتش، قبل مباراة برشلونة مع إشبيلية غدا السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا ، : “لا نريد أن نستبق الأحداث. سنذهب إلى مدريد (حيث تقام المباراة النهائية غدا على استاد واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد) بهدف الفوز بالكأس ونعلم أنها مهمة صعبة للغاية. بالنسبة لي ، أرى أن الفوز بالثنائية في الموسم الحالي سيكون نجاحا هائلا”.

ولدى سؤاله عما إذا كان فوز الريال المحتمل بلقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي سيقلص من قيمة فوز برشلونة المحتمل بالثنائية ، أجاب راكيتيتش : “كل شيء لا يتعارض مع الآخر. ريال مدريد يكافح من أجل نفسه مثلما نفعل ونكافح من أجل أنفسنا. نسعى للفوز غدا بأول لقبين في الثنائية دون التفكير فيما يفعله الآخرون”.

وأشاد راكيتيتش ، النجم السابق لإشبيلية ، بالفريق الأندلسي تحت قيادة المدرب فينشنزو مونتيلا.

وتمنى راكيتيتش أن يفوز إشبيلية بالكأس في موسم آخر. وأكد أن برشلونة يحتاج “لتقديم أفضل أداء ممكن في مباراة الغد”.

وأوضح : “علينا أن نؤدي المباراة بأكملها وأن نركز على الفوز فيها. نسعى بالفعل للفوز بلقب آخر في الكأس”.

وأشار راكيتيتش ، أحد أكثر خمسة لاعبين اعتمد عليهم إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة هذا الموسم ، إلى أنه بحال جيدة بعد التعافي من الإصابة وأنه جاهز لمباراة الغد.

وأكد راكيتيتش : “منذ انتقالي للفريق ، وصلنا للنهائي في كل موسم خضته مع الفريق وفزنا باللقب. أريد لقبا آخر في الكأس” في إشارة لفوزه مع برشلونة بلقب هذه البطولة في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي.

ولدى سؤاله عما إذا كانت مباراة الغد هي النهائي الأخير لزميله أندريس إنييستا مع برشلونة ، حيث ينتظر رحيل اللاعب إلى الدوري الصيني بعد نهاية الموسم الحالي في إسبانيا ، أجاب راكيتيتش : لا أتذكر أن أندريس قال هذا. كصديق حميم ، سأسانده في أي شيء”.

وأضاف : “أندريس جزء مهم فريقنا. نترقب جميعا ما يفعله. إنه قائد الفريق ، وسنحترم قراره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى