أنشيلوتي: أكن كل الاحترام والتقدير لفينجر ولعمله العظيم

  •  (إفي) -توووفه 

 

أظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي “احترامه الكبير” للمدرب الفرنسي آرسين فينجر، الذي أعلن اليوم أنه سيترك فريق آرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، وقال أنه “قدم وما زال يقدم عملا عظيما”.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي على هامش مباراة تضامنية يخوضها لاعبون كرة قدم سابقون في مدينة جنيف السويسرية، “لقد قدم المدرب وما زال يقدم عملا عظيما مع فريق آرسنال، فهو موجود حاليا في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ولذلك أكن له كل الاحترام والتقدير”.

من جانبه، أشار النجم البرتغالي الأسبق لويس فيجو إلى أن ذلك قرار شخصي عقب سنوات عديدة في ناد قام فيه آرسين فينجر بصناعة “التاريخ”، مضيفا “هذه هي حياة المدربين فهي تعتمد على النتائج وعلى الاتجاه الذي يريد المرء أن يسلكه في المستقبل، فهذه هي كرة القدم”، موضحا أن هناك الكثير حزينون بسبب ذلك القرار لأنه ترك مكانا قضى فيه حياته بأكملها.

وتولي فينجر تدريب الفريق الإنجليزي عام 1996 ونجح في تحقيق ثلاثة ألقاب لبطولة الدوري الإنجليزي وسبعة لكأس إنجلترا وألقاب أخرى لبطولة كأس السوبر، بالإضافة إلى وصوله بالفريق لنهائي بطولة دوري الأبطال عام 2006 والتي خسر لقبها لصالح فريق برشلونة الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى