إبراهيموفيتش يبدي فخره بتسجيل 501 هدف

 (د ب أ) – توووفه

واصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش تألقه مع فريقه ميلان خلال الموسم الحالي، بعدما أحرز هدفين خلال فوز الفريق اللومباردي 4 / صفر على ضيفه كروتوني اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.

وأحرز إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثاني لميلان، ليرفع رصيده إلى 501 هدف خلال مشواره مع الأندية التي دافع عن ألوانها.

وأعرب إبراهيموفيتش /39 عاما عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز، مشددا على أن ما يهمه في المقام الأول، هو قيادة فريقه نحو حصد الألقاب والبطولات.

وقال نجم ميلان لشبكة (سكاي) التليفزيونية خلال فترة الراحة ما بين شوطي اللقاء “هذا يعني أنني أحرزت بعض الأهداف في مسيرتي الرياضية”.

واستدرك إبراهيموفيتش قائلا “لكن الشيء المهم هو مساعدة زملائي في الفريق. وظيفتي هي التسجيل ومساعدة فريقي في تحقيق أهدافه”.

وتوج إبراهيموفيتش خلال مسيرته الحافلة بالعديد من الألقاب مع الفرق التي دافع عن ألوانها مثل أياكس أمستردام الهولندي وميلان وإنتر الإيطاليين وبرشلونة الإسباني وةباريس سان جيرمان الفرنسي

يذكر أن إبراهيموفيتش رفع رصيده في الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى 14 هدفا، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر، بفارق هدفين خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (المتصدر) هداف يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى